تأجيل مهرجان الجونة السينمائي دورة 2022 لأجل غير مسمى

أعلنت إدارة مهرجان الجونة السينمائي، في بيان رسمي عن تأجيل نسخته السادسة والمقرر إقامتها من 13 وحتى 22 كتوبر 2022، وستعلن اللجنة المنظمة للمهرجان عن التحضير والتطوير للنسخة السادسة بشكل دوري خلال الأشهر القادمة، إلى موعد يتم تحديده لاحقا.

وتابعت إدارة المهرجان: “نظرا للدور الحيوي الذي يلعبه المنتدى العالمي في قطاعي الفن والسياحة محليا ودوليا ونظرا للتحديات العالمية الراهنة وما يترتب على ذلك من حاجة لوضع استراتيجية متكاملة ترقى إلى مستوى التوقعات المتنامية من المهرجان كمنصة رائدة للأفلام والفن والثقافة تم اتخاذ قرار بتأجيل المهرجان”.

وأشارت إدارة المهرجان في بيانها: أن هذا القرار جاء حرصاً وإيماناً منهم على تعزيز الدور الحيوي الذي يلعبه مهرجان الجونة السينمائي على المستويين الفني والسياحي محلياً وعالمياً، أخذًا في الاعتبار التحديات العالمية الحالية والتي قد تعوق إضفاء الصبغة العالمية والإقليمية التي تسعى إدارة المهرجان لتحقيقها والتأكيد عليها منذ الدورة الأولى للمهرجان.

وستقوم اللجنة المنظمة للمهرجان بالإعلان عن الاستعدادات والمستجدات التي قد تطرأ على فاعليات الدورة السادسة لمهرجان الجونة السينمائي بشكل دوري في الفترة المقبلة.

دينا الشربيني ترقص مع حسن أبو الروس وهنا شيحة على «فلتت مني» بمهرجان الجونة

مهرجان الجونة.. عرض 14 فيلما في اليوم الرابع

زر الذهاب إلى الأعلى