تامر حسني يدعم طليقته بسمة بوسيل بعد حفلها في مهرجان موازين: كنتي هايلة
حرص الفنان تامر حسني على دعم طليقته الفنانة بسمة بوسيل، بعد مشاركتها في مهرجان موازين.
ونشر تامر حسني فيديوهات من حفل بسمة بوسيل في مهرجان موازين، عبر خاصية الستوري التابعة لحسابه الرسمي بموقع انستجرام.
وعلق قائلًا: «أيوة يا بسوم كسرتي الدنيا في حفلة المغرب.. ما شاء الله كنتي هايلة».
ومن المقرر أن يقدم تامر حسني خلال الحفل باقة من أشهر أغانيه التي حققت نجاحًا كبيرًا، وسط توقعات بحضور جماهيري ضخم، خاصة بعد النجاحات التي حققها في مشاركاته السابقة بمهرجان موازين.
تابعوا قناة صدى البلد على تطبيق نبض