تحرك سعودي بعد فيديو صادم لفتاة تضرب زميلتها بقوة

تدخلت الشرطة السعودية؛ عقب تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، تظهر فيه فتاة تعتدي بالضرب المبرح على زميلتها في مكان عام.

وأعلنت الشرطة السعودية، تمكنها من تحديد هوية الفتاة المعتدية في الفيديو، بينما تمكنت الجهات المختصة من معرفة الفتاة المعتدية، واتخذت ضدها الإجراءات القانونية، وفق ما أوردت «العربية. نت».

جاءت تلك التحركات؛ عقب انتشار الفيديو مرفقًا بهاشتاج #فتاة_تعنف_صديقتها، وأظهر في ثوان معدودة مشاهد صادمة لاعتداء فتاة على زميلتها فجأة بالضرب واللكم، فيما جلست أخريات في مكان أشبه بالمدرجات يشجّعن العنف، وتعالت ضحكاتهن.

وظهرت الفتاة المعتدى عليها، في الفيديو المتداول، مكتفية بمحاولة حماية وجهها من اللكمات والضربات المتتالية، ثم رحلت عن المكان بهدوء وصمت؛ وعقب ذلك انهالت دعوات تطالب بمحاسبة الطالبة المتنمرة ومعالجتها نفسيًا، والرجوع للأسباب الحقيقة وراء تصرفها المنبوذ.

كما طالب آخرون، بدعم الفتاة المعتدى عليها، مؤكدين أنها لم تكن ضعيفة؛ بل تفاجأت بما حدث لها من ضرب واعتداء. إلى ذلك، طالب نشطاء التواصل الاجتماعي بمعالجة هذه الظاهرة، ومراقبة كل من يرتكبها بعقوبات رادعة، مؤكدين أنها جريمة متكاملة تستوجب المحاسبة.

عريس يضرب عروسته يوم الفرح بفستان الزفاف.. فيديو صادم أمام الكوافير

فيديو صادم.. تعذيب مريض داخل الرعاية المركزة بمركز طبى بالطالبية.. فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى