تدفع حياتها ثمنا لحفل.. وفاة شابة أمريكية بعد تحدي كورونا

لم تتخيل شابة في الثلاثين من عمرها، أن تدفع حياتها ثمنا للتحدي والعناد فقد شهدت ولاية تكساس الأمريكية وفاة شابة حضرت حفل تحدي من حفلات كوفيد المنتشرة في الولاية.

واعترفت المريضة وهي على فراش الموت في مستشفى ميثوديست بسان أنطونيو في ولاية تكساس بأنها 'ارتكبت خطأ باعتقادها أن الفيروس مجرد خدعة'.

و 'حفلات كوفيد'، هي حفلات صاخبة يقوم بها شباب 'لتحدي الفيروس'، متجاهلين أبسط الإرشادات الوقائية، في خطوة أثارت حالة من الغضب على وسائل التواصل الاجتماعي.

وانتشرت 'حفلات كوفيد'، بحجة 'تحدي الفيروس الخطير بالانتقال إليهم'، مما أدى إلى ارتفاع عدد الإصابات، التي كانت خطيرة في بعض الأحيان.

وقالت مديرة المستشفى، جين أبليبي، وفق ما ذكر موقع 'إيه بي سي' نيوز إن المريضة أوضحت أن الحفل نظمه شخص مصاب بالفيروس، مشيرة إلى أن فكرة الحفل، هي أن يجتمع الناس لمعرفة ما إذا كان الفيروس حقيقيا، وما إذا كان هناك مصاب بين المجتمعين.

وحذرت الطبيبة من خطورة مثل هذه الحفلات أو التجمعات، مشددة على أن فيروس كورونا قادر على الانتقال إلى الجميع مؤكدة أ المستشفى يشهد ارتفاعا كبيرا في الإصابات، لدى الشباب في العشرينيات والثلاثينيات من العمر، و أن بعض الحالات تكون 'خطيرة جدا وشديدة السوء'.

«سيدة سوبر كورونا» مصابة بلاأعراض تنقل الفيروس إلى 71 شخصا بالصين

الصحة العالمية تصدم العالم.. «أزمة كورونا تتفاقم والوضع يتحول للأسوأ»