تراجع جديد في أسعار السيارات بالأسواق.. 5 شركات تعلن التخفيض

لا يزال سوق السيارات المحلي يشهد حالة من التراجع، حيث قام العديد من التجار بتخفيض أسعار السيارات خلال الفترة الماضية بسبب استقرار أسعار الدولار مقابل الجنيه وتلاشي السوق الموازية.

أسعار السيارات الكوري

أعلن عدد من وكلاء السيارات، عن تراجع أسعار السيارات الـ 'هيونداي' في الأسواق، بقيمة تتراوح بين 155 إلى 170 ألف جنيه لـ موديلات كورية شهيرة ذات النسخة المجمعة محليًا.

تراجع أسعار السيارات الياباني

تراجعت أسعار سيارات يابانية شهيرة في الأسواق المصرية، موديل سيدان 2024 التي تم إطلاقها في أبريل، مع خصم قدره 250 ألف جنيه من 175 ألف جنيه.

وبحسب قائمة أعلن عنها وكيل محلي، بدأت الأسعار من 1.3 مليون جنيه، والفئة الثانية بسعر 1.39 مليون جنيه والفئة الثالثة بسعر 1.5 مليون جنيه.

أسعار السيارات في الأسواق أسعار السيارات في الأسواق

أسعار السيارات الأمريكية

وانخفضت أسعار السيارات الأمريكية في الأسواق المصرية، في أبريل الماضي، بمقدار 100 ألف جنيه موديل 2023 بفئتي الهاتشباك والسيدان.

بعد تخفيض الأسعار، تتراوح الأسعار الجديدة هذا الشهر من 1.29 مليون جنيه للفئة الأولى، إلى 1.35 مليون جنيه للفئة المتصلة، ذات أربعة أبواب، في الفئة الثانية، والفئة الرابعة أربعة أبواب بسعر 1.385.000 جنيه.

أسعار السيارات الألماني

تراجعت أسعار سيارة ألمانية بقيمة 100 ألف جنيه؛ وأصبحت تقدم الفئة الأولى منها بسعر مليون و75 ألف جنيه، قدمت الفئة الثانية الأعلى تجهيزاً مقابل مليون و 250 ألف جنيه.