ترتيب الدوري الإنجليزي.. ليفربول يُقلص الفارق مع مانشستر سيتي إلى 3 نقاط.. والمنافسة على الصدارة تشتعل

قلص فريق ليفربول الفارق في ترتيب الدوري الإنجليزي، إلى 3 نقاط مع مانشستر سيتي، وذلك بعد الفوز العريض الذي حققه الريدز على ليدز يونايتد، بستة أهداف دون رد، مساء الأربعاء، على ملعب أنفيلد، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بـ63 نقطة، متفوقًا على ليفربول صاحب الوصافة بـ3 نقاط فقط، بينما تشيلسي في المركز الثالث بـ50 نقطة، ثم مانشستر يونايتد رابعًا بـ46 نقطة.

وفي المركز الخامس حل وست هام يونايتد برصيد 42 بالتساوي مع آرسنال صاحب المركز السادس، بينما وولفرهامبتون سابعًا بـ40 نقطة، ثم توتنهام المركز الثامن بـ39 نقطة، وتاسعًا برايتون بـ33 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن ساوثهامبتون صاحب المركز العاشر.

كريستال بالاس حل في المركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة، بينما ليستر سيتي في المركز الثاني عشر بـ27 نقطة بالتساوي مع أستون فيلا بنفس الرصيد، ثم برينتفورد في المركز الرابع عشر بـ24 نقطة.

وتواجد ليدز يونايتد في المركز الخامس عشر برصيد 23 نقطة، ثم إيفرتون بـ22 نقطة متساويًا مع نيوكاسل يونايتد صاحب المركز السابع عشر، بينما مراكز الهبوط الثلاثة، تواجد بيرنلي بـ20 نقطة يليه واتفورد بـ18 نقطة، وأخيرًا نوريتش سيتي بـ17 نقطة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

في ليلة توهج محمد صلاح.. ليفربول يلقن ليدز درسًا قاسيًا بسداسية نظيفة في الدوري الإنجليزي

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يبتعد بالصدارة بدون منافس

زر الذهاب إلى الأعلى