ترتيب الدوري المصري.. الأهلي يغرد في الصدارة والزمالك الخامس والإسماعيلي الأخير

يتصدر فريق الأهلي، ترتيب الدوري المصري، بعد مرور 3 جولات فقط على انطلاق المسابقة نجح في الفوز في جميعهم، ليمتلك 9 نقاط بالتساوي مع بيراميدز صاحب الوصافة بجدول الترتيب.

ترتيب الدوري المصري

الأهلي نجح في الفوز في 3 مباريات خاضهم بالمسابقة، واحتل الصدارة بـ9 نقاط، وهو نفس رصيد بيراميدز الوصيف، إلا أن الأفضلية للأحمر بفارق الأهداف، بينما غزل المحلة، فاجئ الجميع بمستواه إذ تواجد بالمركز الثالث بـ7 نقاط.

وفي المركز الرابع حل البنك الأهلي برصيد 6 نقاط، وهو نفس عدد نقاط الزمالك صاحب المركز الخامس، بينما سموحة في المركز السادس بـ5 نقاط، بالتساوي مع سيراميكا كليوباترا السابع.

وفي المركز الثامن حل مصر المقاصة بـ4 نقاط، ثم المقاولون العرب بنفس الرصيد، بالتساوي مع فيوتشر والجونة والاتحاد السكندري، أصحاب المراكز من العاشر وحتى الثاني عشر.

وفي المركز الثالث عشر تواجد المصري بـ3 نقاط، يليه إنبي بنفس الرصيد، ثم طلائع الجيش بنقطة وحيدة.

وفي المراكز الثلاثة الأخيرة «منطقة الهبوط»، تواجد فاركو ثم إيسترن كومباني وأخيرًا الإسماعيلي، وجميعهم بدون نقاط، بعدما خسروا الـ3 مباريات الذين خاضوهم.

ولم ينجح سوى الأهلي وبيراميدز، في الفوز في الـ3 مباريات التي أقيمت بالمسابقة حتى الآن، إذ تمكن الأهلي من الفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة ثم تخطى البنك الأهلي بهدف وحيد، وأخيرًا فاز على الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في حين افتتح بيراميدز مشواره بالفوز على مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف، ثم الفوز على فاركو بنفس النتيجة، وأخيرًا تخطي الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة.

الأهلي يدرس الرد على حكم مباراة القمة بعد تصريحات الاحتواء

مدحت شلبي عن أزمة القمة: مش ذنبي إن الأهلي أحرز أكتر.. وهسجل إفيهاتي بالشهر العقاري

ترتيب الدوري المصري ترتيب الدوري المصري