ترتيب الدوري الممتاز قبل مواجهتي الأهلي مع المحلة والزمالك مع البنك

تنطلق مباريات الجولة الثانية والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز، بعد غد الأربعاء بمباراتي الزمالك أمام البنك الأهلي، وبيراميدز ضد إيسترن كومباني، بجانب مواجهة الأهلي أمام غزل المحلة.

ويحل الفريق الأول للكرة بنادي الزمالك، ضيفا على نظيره البنك الأهلي، على ستاد المقاولون العرب، فيما يستقبل الأهلي، نظيره غزل المحلة، على استاد الأهلي وي السلام.

وتعادل النادي الأهلي مع نظيره الزمالك بهدفين لكل فريق، في مباراة القمة في لقاء مؤجل من الأسبوع العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأحرز محمد شريف الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 12، بعد تمريرة طولية من رامي ربيعة إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها المدافع محمد عبد الغني بتشتيت غير جيد لتجد متابعة من محمد شريف بتسديدة ساقطة وضعت الكرة داخل الشباك.

وتعادل نادي الزمالك عن طريق المغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة 68، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق شيكابالا إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها بن شرقي برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك.

وجاء هدف الزمالك الثاني عن طريق محمود عبد الرازق شيكابالا في الدقيقة 75، بعد انطلاقة رائعة من يوسف أسامة نبيه، على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها شيكابالا بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وأحرز النادي الأهلي هدف التعادل عن طريق صلاح محسن في الدقيقة 80،بعد عرضية رائعة من طاهر محمد طاهر تابعها صلاح محسن برأسية قوية سكنت الشباك.

بهذا التعادل، يحتل فريق الزمالك المركز الأول برصيد 45 نقطة، بينما يحتل فريق الأهلي المركز الثالث برصيد 41 نقطة.

وظل الزمالك متصدرًا لترتيب الدوري المصري، برصيد 45 نقطة، يليه في الوصافة فريق بيراميدز بـ43 نقطة، بينما الأهلي ثالثًا كما هو برصيد 41 نقطة، لكنه لديه 3 مباريات مؤجلة، في حين يتواجد فيوتشر في المركز الرابع بـ39 نقطة.

وفي المركز الخامس تواجد سموحة بـ36 نقطة، ثم طلائع الجيش بـ33 نقطة، في الوقت الذي تواجد فيه البنك الأهلي وفاركو بالمركزين السابع والثامن بـ30 نقطة لكل منهما.

وحل فريق إنبي في المركز التاسع بـ26 نقطة، متساويًا مع سيراميكا كليوباترا العاشر بنفس الرصيد، يليه غزل المحلة والاتحاد السكندري على التوالي، بـ25 نقطة.

وفي المركز الثالث عشر حل المصري البورسعيدي بـ23 نقطة، يليه الجونة بـ21 نقطة، بينما الإسماعيلي هرب من منطقة الهبوط بـ19 نقطة.

وفي المراكز الثلاثة الأخيرة «منطقة الهبوط» المقاولون العرب بالمركز السادس عشر بـ19 نقطة، ثم مصر المقاصة بـ14 نقطة، وأخيرًا إيسترن كومباني بـ13 نقطة.

 

ترتيب الدوري المصري.. الزمالك يظل في الصدارة والأهلي ثالثًا بـ3 مؤجلات
ملخص مباراة الأهلي والزمالك في القمة رقم 124 .. فيديو

 

زر الذهاب إلى الأعلى