ترتيب جدول الدوري بعد الفوز المثير للأهلي أمام الاتحاد

نجح  الأهلي، في تحقيق فوز مثير  أمام الاتحاد السكندري، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء، على استاد برج العرب، ضمن منافسات الأسبوع الـ 27 من الدوري الممتاز، بنتيجة 2-0.

وأحرز معلول هدف الأهلي في الدقيقة 91 من المباراة من تسديدة صاروخية، من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 98 أضاف صالح جمعة، الهدف الثاني، بعد مرواغة رائعة من رمضان صبحي للاعبي الاتحاد من منتصف الملعب، حتى وصل إلى منطقة الجزاء، ليمررها إلى جمعة الذي أسكنها شباك الهاني سليمان.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 55 نقطة، في صدارة جدول الدوري الممتاز، انتظارا لمباراة الزمالك صاحب الـ 54 نقطة غدا الأربعاء أمام سموحة.

وفي المركز الثالث يأتي بيراميدز بـ 51 نقطة، يليه المصري رابعا بـ 42 نقطة، ثم مصر المقاصة في المركز الخامس برصيد 40 نقطة، وفي المركز السادس المقاولون العرب برصيد 36 نقطة.

ويحتل الإسماعيلي المركز السابع برصيد 35 نقطة، يليه الإنتاج الحربي في المركز الثامن برصيد 32 نقطة، ثم الاتحاد السكندري في المركز التاسع برصيد 32 نقطة، وطلائع الجيش في المركز العاشر برصيد 31 نقطة.

ويأتي وادي دجلة في المركز الحادي عشر، برصيد 30 نقطة، يليه الجونة في المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة، ثم حرس الحدود في المركز الثالث عشر برصيد 29 نقطة، وإنبي في المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة.

ويحتدم الصراع على الهبوط، بين الداخلية في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة، يليه سموحة في المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة، ثم بتروجيت في المركز السابع عشر 25 نقطة، بينما يتذيل النجوم جدول الدوري الممتاز، برصيد 24 نقطة.