ترتيب هدافي الدوري المصري بعد مباراة الأهلي وسموحة

تمكن محمد شريف، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، من رفع حصيلته التهديفية إلى الرقم 11، وذلك بهدفيه في شباك سموحة خلال المباراة التي جرت مساء اليوم الأحد على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الـ28 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وجاء ترتيب هدافي الدوري المصري بعد فوز الأهلي على سموحة :

1 -أحمد ياسر ريان، سيراميكا كليوباترا - 15 هدفا.

2 -أشرف بن شرقي، الزمالك - 12 هدفا.

3- محمد شريف 'الأهلي' ، أحمد سمير' طلائع الجيش' - عمر كمال' المصري' 11 هدفا.

4 - عمرو جمال' طلائع الجيش'- مصطفى فتحي' سموحة'، رامي صبري' انبي' 10 أهداف.

وتمكن الأهلي من الفوز رباعية نظيفة، جاء الهدف الأول في الدقيقة 41 من هجمة منظمة للغاية من لاعبي النادي الأهلي بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها طاهر محمد طاهر بتمريرة بينية متقنة بإتجاه محمد شريف المنطلق بشكل منفرد داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة خادعة في الزاوية المغلقة من المرمى سكنت شباك الحارس الهاني سليمان.

ومع الدقيقة 42 يسج لحسين الشحات، الهدف الثاني، من تسديدة رائعة فشل الهاني سليمان، في إيقافها، وبعدها بدقيقة يحصل الأهلي على ركلة جزاء ينفذها علي معلول بنجاح، بتسديدة قوية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى لم يتوقعها الحارس الهاني سليمان بشكل صحيح.

وفي الشوط الثاني، تراجع الأهلي قليلا، وأجرى بيتسو موسيماني، عدة تبديلات، لإراحة لاعبيه، ومع  الدقيقة 58، يسجل الأهلي هدفه الرابع من هجمة منظمة،  بشكل أكثر من رائع بمجموعة من التمريرات القصيرة بين لاعبي الأهلي، استغلها علي معلول في إختراق منطقة جزاء سموحة ثم مرر كرة عرضية أرضية استقبلها محمد شريف بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل شباك الحارس الهاني سليمان.

الأهلي يعزف «سيمفونية» الفوز ويكتفي بـ رباعية نظيفة في سموحة

ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد مباراة الأهلي وسموحة