تركي آل الشيخ يكافئ لاعبي الأهلى بعد التأهل الأفريقي

قرر المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالممكلة العربية السعودية، والرئيس الشرفي للنادي الأهلى، مكافأة لاعبي الفريق الأحمر، بعد التأهل إلى ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا.

وتأهل الفارس الأحمر، إلى دور الثمانية في المركز الثاني للمجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، بينما تأهل النجم الساحلي التونسي برصيد 12 نقطة، وودع الهلال وبلاتينيوم البطولة.

وأصدر الأهلي ، بيانا جاء كالتالى :

"جاءت تهنئة آل الشيخ على الرغم من الظروف الصحية التي يمر بها وخضوعه لأكثر من جراحة دقيقة في الولايات المتحدة خلال الفترة الماضية'.

وواصل "الرئيس الشرفي للنادي أكد تقديره للجهد الذي بذله اللاعبون والجهاز الفني في المباريات السابقة، وحرصًا منه على الاستمرار في مساندة الفريق، قرر منح الجهاز الفني واللاعبين مكافأة إجادة، التي كان قد وعد بها قبل المواجهة الأخيرة أمام الهلال السوداني، وتمنى لهم التوفيق والتتويج القاري".

وأتم "الخطيب يثمن مساندة تركي آل الشيخ واهتمامه الدائم بمسيرة الفريق، على الرغم من متاعبه الصحية وتمنى له تمام الشفاء والعودة إلى وطنه ومحبيه".

وتوترت المباراة بشكل كبير في الدقيقة 74، بعد نزول جماهير الهلال إلى أرض الملعب، وتدخل رجال الجيش والشرطة لحماية فريق الأهلي وحكم المباراة المغربي رضوان جيد، في منتصف الملعب، وسط شغب كبير قبل أن يستأنف الحكم المباراة من جديد، ليتعرض الحكم المساعد، بعدها لإصابة بسبب شغب الجماهير الهلالية..