تسريبات صوتية تكشف خطة الإخوان الإرهابية لاصطياد الشباب من «كومنتات» مواقع التواصل.. فيديو

عرض الإعلامي أحمد موسى، تسريبا صوتيا لعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، يظهر استعدادهم قبل يوم الجمعة الماضي، ومخططهم لتحريض الشباب على التظاهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تسريب يكشف مخطط الإخوان

وأظهر التسريب الذي أذاعه موسى عبر برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد تخطيط الإخوان لتحريض الشباب على أهمية التواصل عبر السوشيال ميديا للاستفادة من محمد علي ومفاجئة أجهزة الدولة بالنزول.

كما أوضح التسريب فشل الجماعة في مخططها، حيث كان يتمنى أحد قيادتها القدرة على حشد 50 ألف شخص فقط، وهو ما فشلوا في تحقيقه.

التواصل عبر جروبات فيس بوك

وخلال التسريب يشرح أحد عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، لعضو آخر، كيفية اصطياد الشباب عبر فيس بوك  قائلاً: «نتابع الجروبات، وتتأكد من بوستات الناس اللي هتكلمها إنها معارضة، بعد كده تبعتله على الخاص، وتقوله إحنا مجموعة شباب بنظم للنزول يوم الجمعة، بس عايزينك تنزل تلجرام الأول عشان نتواصل معاك، وتخيلهم يغيروا أي صور على البروفايل تظهر إنهم معارضين».

وتابع «تقوله هبعتلك لينك، وتمنع الدردشة ع الجروب اللي هتعمله لغاية ما تجمع الناس».

فشل في حشد 50 ألف شخص

أظهر التسريب رغبة قيادات الإخوان في حشد 50 ألف شخص يوم الجمعة الماضية ، حيث قال أحد قيادات الإخوان «لو جمعنا 50 ألف شخص يبقى كويس، لو نزل العدد ده هنلم من الشوارع ونقتحم التحرير».

https://www.youtube.com/watch?v=fygiLah3I64&feature=youtu.be&fbclid=IwAR2gOtEntHSFwpaNYgePei1IIa1VifBuVUxoEYW_2liEubTXAoybvmveadY