تشيلسي إلى الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي بفوز عريض على موركامب

عبر فريق تشيلسي، إلى الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بفوزه العريض على منافسه، موركامب برباعية نظيفة، على ملعب ستامفورد بريدج.

افتتح ماسون مونت، أهداف النادي اللندني، في الدقيقة 18، و ضاعف تيمو فيرنر النتيجة، في الدقيقة 45، وأحرز كالوم هودسون أودوي، الهدف الثالث في الدقيقة 49، قبل أن يختتم كاي هافيرتز، أهداف البلوز في الدقيقة 85.

وتأهل رجال فرانك لامبارد، إلى الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وداوى جراح هزيمته من مانشستر سيتي، الأسبوع الماضي في الدوري.

مانشستر سيتي يضرب تشيلسي بثلاثية بالدوري الإنجليزي

التشكيل الرسمي لقمة تشيلسي ومانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

 

صور مسربة لقميص ميسي مع مانشستر سيتي تثير الجدل

أثار موقع «getty images» الشهير والمتخصص في التصوير، حالة من الجدل، بعدما نشر صور لقميص الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني، مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في ظل كل المؤشرات التي تؤكد انتقال اللاعب إلى السيتي، في الصيف المقبل.

ونشر الموقع الأمريكي، الصور الخاصة بقميص ميسي مع مانشستر سيتي، وعلق عليها قائلًا: «قميص ميسي مع مانشستر سيتي وسط شائعات انتقاله إلى الدوري الإنجليزي.

وينتهي عقد ليونيل ميسي مع برشلونة، في الصيف المقبل، حيث لم يجدد اللاعب تعاقده حتى الآن، وسط رغبة في الرحيل عن الفريق، على الرغم من محاولات النادي لإقناعه بالعدول عن قراره وتجديد عقده.

وأصبح ليونيل ميسي، حرًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث يحق له التفاوض مع أي نادٍ دون الرجوع لإدارة برشلونة.