تصريحات صادمة من هيرفى رينارد بعد خروج السعودية من المونديال: العويس أنقذنا

أعرب المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب منتخب السعودية، عن عدم رضاه عن أداء لاعبيه في مباراة السعودية والمكسيك، والتي انتهت بانتصار منتخب المكسيك بهدفين لهدف، ليودع المنتخبان كأس العالم معًا.

وقال رينارد، في تصريحات عقب المباراة، "لم نكن حاضرين بالشكل الأمثل على الإطلاق، والنتيجة لا تدل على ما حدث في المباراة"، مشيرًا إلى أن حارس المرمى محمد العويس أنقذ منتخب السعودية من هزيمة كبيرة.

وأضاف رينارد: "كانوا أفضل منا في الحضور البدني. حاولنا دائمًا القتال من أجل الكرة لكن كنا متأخرين. تقبلنا هدفين من ضربتين ثابتتين".

وتابع قائلًا: "أتيحت لنا بعض الفرص وكان بمقدورنا تسجيل أكثر من هدف"، مستطردًا: "كان بإمكانهم (منتخب المكسيك) أن يسجلوا مزيدًا من الأهداف. النتيجة لا تعكس مجريات المباراة".

وتذيل منتخب السعودية ترتيب المجموعة الثالثة من كأس العالم 2022 برصيد 3 نقاط، خلف الأرجنتين التي تصدرت بـ6 نقاط، وبولندا والمكسيك، اللتين جاءتا في المركزين الثاني والثالث، على الترتيب، بأفضلية فارق الأهداف للأول.

منتخب السعودية.. خروج مشرف

ومع ذلك قدم منتخب السعودية بطولة استثنائية، وذلك بعدما تمكن من تحقيق انتصار تاريخي على حساب منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف.

وخسر منتخب السعودية بعدها أمام بولندا بهدفين دون مقابل، قبل أن يخسر أمام منتخب المكسك بهدف مقابل هدفين.

سالم الدوسري بنفسه تمكن من معادلة رقم سامي الجابر كهداف للعرب في كأس العالم برصيد 3 أهداف، بالتساوي أيضًا مع وهبي الخزري، لاعب منتخب تونس، الذي أحرز هدف انتصار تونس في مرمى فرنسا.

ملخص وأهداف مباراة السعودية ضد المكسيك في كأس العالم.. فيديو

الذهاب إلى الأعلى