تصريح صادم عن الأمهات يضع نجوى إبراهيم في مرمى الانتقادات.. ماذا قالت؟

أثارت الإعلامية والفنانة نجوى إبراهيم ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا بسبب تصريح صادم منها، مما عرضها لسيل من الانتقادات خلال الساعات الماضية.

تحدثت نجوى إبراهيم عن موقفها من إيداع الأمهات في دار مسنين، وقالت عبر تصريحات إذاعية: «علاقتنا بدار المسنين ممكن يكون إيجابي جدًا، أنت أو أنتِ مش فاضيين مسافرين، أو عندكم شغل، ووالدتك مش لاقية حد يتكلم معاها فتودوها دار المسنين».

تصريحات نجوى إبراهيم

وتابعت: «حتى لو تعبانة هيكون معها ممرضة وأيضًا ونس في المكان ولكن لو أنت قادر إنك تاخد مامتك في حضنك وتبقى جنبك».

واختتمت نجوى إبراهيم: «فكل دقيقة هي جنبك وأنت حاسس بيها فأنت مالك الدنيا كلها الحاجات دي مهمة جدًا، أنا لا جايه أنكد ولا أشعلل النفوس».

نجوى إبراهيم

نصائح نجوى إبراهيم

وفي وقت سابق، وجهت الإعلامية نجوى إبراهيم نصيحة للزوجات، لتؤكد على قيمة «الحماة» وأهمية الدور الذي يمارسهن في أغلب البيوت المصرية.

قالت نجوى إبراهيم عبر تصريحات إذاعية: «حماتي حياتي لأن هي بتفضل مع كل بنت لحد نشأة وتربية الأحفاد، والعلاقة بينها وبين زوجة ابنها مش مصالح».

وأضافت: «وأي بنت بتقول أنها ممكن تستغنى عن حماتها بلاش حكاية الاستغناء دي، لازم كل بنت تبقى عارفة أنها أم ولازم تقول لحماتها أنها من غيرها هتبقى ولا حاجة، ياريت لو تديها شوية عواطف وحنية».

واستكملت نجوى إبراهيم حديثها عن الحماة، قائلة: «هي ثروة قومية يجب الحفاظ عليها والحماة لو بتحب تدي أوامر لازم تطاع، تدي أمر لازم ينفذ، والرد على أوامرها لازم يكون بحاضر ونعم».

نجوى إبراهيم نجوى إبراهيم