تعرف على ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الزمالك على دجلة

كتب: كريم فؤاد

نجح فريق الزمالك في الفوز على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على استاد بتروسبورت ضمن مؤجلات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الممتاز.

واستمر الأهلي في صدارة مسابقة الدوري الممتاز برصيد 67 نقطة بعد خوض 29 مباراة فيما تواجد بيرامديز في وصافة المسابقة برصيد 65 نقطة بعد خوض 31 مباراة وفي المركز الثالث جاء الزمالك برصيد 63 نقطة بعد خوض 28 مباراة وفي المركز الرابع جاء المصري البورسعيدي برصيد 48 نقطة.

وجاء المقاولون العرب في المركز الخامس برصيد 44 نقطة ثم مصر المقاصة في المركز السادس برصيد 42 نقطة ثم الإسماعيلي في المركز السابع برصيد 37 نقطة والجونة في المركز الثامن برصيد 36 نقطة.

واحتل الاتحاد السكندري المركز التاسع برصيد 36 نقطة ثم وادي دجلة في المركز العاش برصيد 35 نقطة ثم الإنتاج الحربي في المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة أيضا وسموحة في المركز الثاني عشر برصيد 35 نقطة.

وجاء فريق طلائع الجيش في المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة ثم بتروجت في المركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة ثم إنبي في المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطة ثم حرس الحدود في المركز الساسد عشر برصيد 32 نقطة والداخلية في المركز قبل الأخير برصيد 27 نقطة وأخيرا النجوم في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 25 نقطة.