ترتيب جدول الدوري بعد رباعية الزمالك في المقاصة.. الأهلي الوصيف وبيراميدز رابعًا

نجح فريق الزمالك في استعادة صدارة مسابقة الدوري الممتاز بعد الفوز على المقاصة بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت على استاد بترسبورت ضمن الجولة العاشرة من المسابقة المحلية.

وتصدر الزمالك ترتيب المسابقة برصيد 23 نقطة بفارق هدفين عن الأهلي الذي تراجع إلى الوصافة فيما تواجد الجونة في المركز الثالث برصيد 18 فيما تواجد فريق بيراميدز في المركز الرابع برصيد 14 نقطة.

وتواجد فريق المصري البورسعيدي في المركز الخامس برصيد 13 نقطة وتواجد إنبي في المركز السادس برصيد 13 نقطة أيضا فيما تواجد مصر المقاصة في المركز السابع برصيد 13 نقطة.

وفي المركز الثامن تواجد فريق سموحة برصيد 12 نقطة ثم سيراميكا كليوباترا في المركز التاسع برصيد 11 نقطة ثم طلائع الجيش في المركز العاشر برصيد 10 نقطة.

واحتل الوافد الجديد البنك الأهلي المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط وهو نفس عدد النقاط الذي اشترك فيه غزل المحلة صاحب المركز الثاني عشر وفريق الاتحاد السكندري في المركز الثالث عشر ثم أسوان في المركز الرابع عشر.

واحتل فريق الإسماعيلي المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط ثم المقاولون العرب في المركز السادس عشر برصيد 7 نقاط وتواجد فريق وادي دجلة في المركز السابع عشر برصيد 6 نقاط فيما يقبع الإنتاج الحربي في المركز الأخير برصيد 5 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى