تعرف على قرارات مجلس إدارة الأهلى فى اجتماعه اليوم

عقدت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اجتماعا ظهر اليوم،الثلاثاء، عبر تقنية الفيديو، من أجل الحفاظ على سلامة الأعضاء في ظل انتشار وباء فيروس كورونا المستجد.

وكانت إدارة تكنولوجيا المعلومات بالأهلى، قامت بتجهيز شاشة في غرفة مجلس الإدارة، ليتواصل من خلالها محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء مع أعضاء مجلس الإدارة عن بُعد، في سابقة تعد الأولى من نوعها في تاريخ اجتماعات مجلس إدارة النادي.

وجاءت قرارات مجلس الإدارة كالتالى :

-استمرار العمل بقرار تعليق النشاط الرياضي وإغلاق النادي وفروعه المختلفة لمدة أسبوعين، اعتبارًا من أول أبريل، اتساقًا مع قرارات الدولة في هذا الإطار لمكافحة انتشار فيروس «كورونا».

- تكليف السادة أعضاء مجلس الإدارة بتقديم دراسة لتنمية موارد النادي لمواجهة الظروف الطارئة الاستثنائية الحالية، بعد قرار تعليق النشاط الرياضي.

-تكليف الإدارة التنفيذية وكل من: مدير عام النشاط الرياضي ومدير الكرة ومدير قطاع الناشئين ومدير أكاديمية كرة القدم، كل في مجال عمله، لوضع تصور لمواجهة تداعيات أزمة فيروس «كورونا»، وما ترتب عليها من توقف النشاط.

- اعتماد مجموعة من القرارات التي تخص النشاط الرياضي مع التنسيق مع الأجهزة الفنية المختلفة لمتابعة اللاعبين في مختلف الفرق الفردية والجماعية، والتأكيد على سلامة الجميع واتباع كافة الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس «كورونا».