تعرف على موعد مباراة ليفربول و مونتيري المكسيكي في مونديال الأندية

يحلم النجم الدولي محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي في التألق مع ظهوره الأول في كأس العالم للأندية عندما يواجه الريدز نظيره مونتيري المكسيكي اليوم الساعة 7.30 مساءا بتوقيت القاهرة في نصف نهائي النسخة الحالية من البطولة المقامة في قطر.

وتعتبر المباراة البداية الأولى في البطولة كون النظام الحالي للبطولة يجنب بطلي أوروبا وأمريكا الجنوبية المشاركة في الدورين الأول والثاني حيث يبدأ كل منهما مسيرته من خلال المربع الذهبي.

وتعتبر مباراة اليوم الثانية لفريق المكسيكي في البطولة الحالية حيث استهل الفريق مسيرته في البطولة بفوز مثير وصعب على السد القطري بنتيجة 3-2 في الدور الثاني للبطولة.

ويتطلع ليفربول للفوز بلقب البطولة الحالية للحفاظ على الهيمنة الأوروبية على لقب مونديال الأندية حيث أحكم أبطال القارة الأوروبية على البطل العالمي في آخر 6 أعوام، وحصد أبطال أوروبا في 11 من آخر 12 نسخة للبطولة، ويتطلع ليفربول للحفاظ على هذه الهيمنة الأوروبية.

وفي المقابل، يتطلع مونتيري إلى أن يصبح أول فريق من أبطال اتحاد الكونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) يبلغ المباراة النهائية لمونديال الأندية.

والفائز في مباراة اليوم سيواجه فريق فلامنجو البرازيلي الذي نجح في تحويل تأخره بهدف أمام الهلال إلى فوز بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت أمس على استاد خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، ليتأهل إلى المباراة النهائية.