تعرف على موعد ومنافس الزمالك المقبل بعد الفوز على بيراميدز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره طلائع الجيش في الثامنة والنصف من مساء الأحد المقبل في إطار مباريات الجولة 25 لمسابقة الدوري الممتاز.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الفوز على بيراميدز بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء الخميس، على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة الدوري الممتاز.

سجل هدفا الزمالك مصطفى محمد في الدقيقة 41 و كابونجو كاسونجو في الدقيقة 83.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 48 نقطة ليفض تشابك المركز الثاني من بيراميدز الذي تجمد رصيده عند 45 نقطة.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمد أبوجبل في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” وأحمد عيد وعبدالله جمعة في خط الدفاع وفرجاني ساسي وأحمد سيد “زيزو” ويوسف إبراهيم “أوباما” ومحمد أوناجم وأشرف بن شرقي في خط الوسط ومصطفى محمد في خط الهجوم.

وبدأت المباراة هادئة وسظ الملعب ومحاولات لاستكشاف اللعب قبل أن يبادر الزمالك بالهجوم بهجمة خاطفة لمصطفى محمد في المنطقة من الجانب الأيمن يحولها عرضية وقت خروج الحارس تتهادى أمام المرمى الخالي لينقذها الدفاع إلى ركنية في فرصة خطيرة.

ويرد بيراميدز بهجمة سريعة خلف الدفاع ويحاول محمد فاروق المرور لكن الونش ينقذ الكرة بتدخل قوي لتخرج الكرة ركلة مرمى .

ويتدخل الجهاز الطبي للاطمئنان على محمود الونش بعد كرة مشتركة مع محمد فاروق لاعب بيراميدز لكنه عاد ليستأنف اللعب بصورة طبيعية .

ويوقف الحكم المباراة في الدقيقة 30 لالتقاط الأنفاس وشرب السوائل من جانب لاعبي الفريقين بعدها تعود المباراة هادئة وسط الملعب بين الفريقين .

وينجح الزمالك في ترجمة سيطرته ومحاولاته لهدف التقدم في الدقيقة 41 من عمر المباراى بعد بينية من زيزو لبن شرقي الذي حولها عرضية قوية ترتطم بيد الحارس وتصل لمصطفى محمد الذي يودعها الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف دون رد .

وفي الشوط الثاني انفرد كاسونجو بالمرمى من وسط الملعب ليتوغل نحو المرمى ويخرج المهدي سليمان لم يستطع انقاذ الكرة ليسجل كاسونجو الكرة في الشباك بالدقيقة 83 من عمر المباراة معلنا تقدم الزمالك بهدفين دون رد وتستمر الدقائق الأخيرة دون تغيير لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين دون رد.

الزمالك يضرب بيراميدز بثنائية وينفرد بوصافة الدوري

الزمالك يتقدم على بيراميدز بهدف «البلدوزر» في الشوط الأول