تفاصيل الاجتماع التنسيقي لمباراة مصر والمغرب بكأس العرب للشباب مواليد 2003

عقد في مدينة أبها السعودية، صباح اليوم السبت، الاجتماع التنسيقي لمباراة الغد بين منتخب مصر للشباب مواليد 2003 أمام المغرب، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب المقامة حاليا بالمملكة العربية السعودية.

وتم خلال الاجتماع اعتماد قوائم وألوان المنتخبين وكافة الترتيبات الخاصة بالمباراة، التي تقام في تمام السادسة مساء غد الأحد.

على جانب آخر، وصلت بسلامة الله، بعثة منتخب مصر للناشئين مواليد 2006 إلي مدينة جدة السعودية، للدخول في معسكر مغلق يستمر حتي الخامس من أغسطس المقبل ضمن برنامج الإستعداد للمشاركة في بطولة كأس العرب التي تنطلق بالجزائر يوم 22 أغسطس .

يترأس البعثة الدكتور إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي حرص علي متابعة كافة الترتيبات الخاصة بالمعسكر قبل مغادرة القاهرة، من حيث الإقامة وملاعب التدريب، لتوفير كافة سبل الراحة للمنتخب الذي يستعد لمنافسات كأس العرب.

ويخوض منتخب الناشئين مباراتين وديتين خلال المعسكر مع نظيره السعودي، الأولي بعد غد الأثنين والثانية يوم 4 أغسطس.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب الناشئين “مواليد 2006” كلا من محمد وهبة مديرًا فنيًا، مؤمن عبدالغفار مدربًا عامًا، عصام عبده مدربًا، يوسف طاهر مدربا لحراس المرمى، الدكتور حسين فتوح خليل طبيبا ، وأحمد سامي نصار مديرًا إداريًا.

ليفربول يعلن غياب أليسون بيكر عن كأس الدرع الخيرية

موعد مباراة الدرع الخيرية بين ليفربول ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى