تفاصيل الحالة المرورية في القاهرة والجيزة.. فيديو

كشف هاني النحاس، مراسل قناة «صدى البلد»، تفاصيل الحالة المرورية في القاهرة والجيزة.

غلق الطرق

واستهل النحاس حديثه، خلال لقائه مع الإعلامي محمد جاد مقدم برنامج «صباح البلد» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، بالحديث عن إغلاق طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بسبب الشبورة الكثيفة، وطريق القطامية العين السخنة في الاتجاهين، والطريق الصحراوي الشرقي والغربي من بني سويف إلى أسيوط بسبب الطقس السيء والشبورة المائية.

حالة الطقس

وقال مراسل «صدى البلد»، إنه تم إغلاق طريق الغردقة رأس غارب الشيخ فضل بالمنيا؛ بسبب سوء الأحوال الجوية، منذ الأمس؛ مؤكدًا فتح هذه الطرق والمحاور بعد تحسن نسبي في حالة الطقس.

وأوضح أن ميدان الرماية توجد به سيولة مرورية للمتجه للفيوم وكذلك لشارع الهرم، مشيرًا إلى أن ميدان الحصري يوجد به شبورة تظهر في الأفق لكن توجد به سيولة مرورية، وكذلك ميدان سفنكس يخلو من التكدسات.

كوبري 15 مايو

ولفت إلى وجود سيولة مرورية أعلى كوبري 15 مايو، وكذلك طريق أحمد عرابي، لافتًا إلى أن كوبري أكتوبر بدأت تظهر به بعض التكدسات المرورية، وبشأن جامعة القاهرة فإنه توجد سيولة مرورية للمتجه للدقي، مؤكدًا أنه بدأت تظهر بعض التكدسات بميدان الجلاء في الدقي.

وبشأن كوبري عباس للقادم من ميدان الجيزة والمتجه لمناطق مصر القديمة، فإنه يتمتع بسيولة مرورية، وكذلك شارع الكورنيش للمتجه للدقي لا يوجد به تكدسات، مؤكدًا أن كوبري الدقي يتمتع بسيولة مرورية في الإتجاهين.

تفاصيل الحالة المرورية في القاهرة والجيزة.. فيديو

تفاصيل الحالة المرورية في القاهرة والجيزة الأحد.. فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى