تفاصيل الخلاف بين أصالة وأنغام .. استمر عامين وانتهى بالاعتذار

بعد اعتذار الأخيرة لها بعد اعتذار الفنانة أصالة لأنغام منذ قليل، نسرد تفاصيل الخلاف بينهما، الذي بدأ في أواخر شهر فبراير 2019، بعد زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي كان متزوجاً من ياسمين عيسى، ابنة شقيقة المخرج طارق العريان ، زوج أصالة، حينها، حيث قامت وقتها بإلغاء متابعة أنغام من على حسابها بتطبيق «انستجرام» لترد أنغام سريعاً بإلغاء متابعتها.

وكانت أصالة، أعلنت في يناير الثاني انفصالها رسميا عن زوجها المخرج طارق العريان بعد زواج استمر سنوات طويلة أنجبا خلالها طفليهما «آدم وعلي»، وقدما عشرات الأعمال الفنية.

وكتبت الفنانة أصالة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، “بدون مُقدّمات بدّى قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عنّ ما صدر منّى وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادى عمر وعبد الرّحمن على اللى صار”.

وأضافت، “لو شو ما كان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر.. وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض”، كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّه».

وردت أنغام عليها قائلة، «كلنا بنغلط ياأصالة ويحسب لكي انك عندك ثقافة الاعتذار، وبرغم من كل اللي حصل مقدرش غير أني اقبل اعتذارك. عفا الله عما سلف ».

أنغام تقبل اعتذار أصالة : «عفا الله عما سلف»

أصالة تعتذر لأنغام: كان المفروض نكون بكل الظروف سند لبعض

زر الذهاب إلى الأعلى