تفاصيل جديدة في محاكمة صديق متحرش المعادي .. ومشادات بين أقارب المتهم والصحفيين

قررت محكمة جنح المعادي، تأجيل محاكمة صديق متحرش المعادي في اتهامه بالتستر عليه داخل مسكنه، لجلسة 25 مارس، للإطلاع والمرافعة.

وكانت قد شهدت الجلسة، مناوشات بين أهل المتهم والصحفيين، بسبب اعتقادهم أن الميديا والإعلام السبب فيما حدث لنجلهم وصديقه.

وقامت المحكمة بمنع دخول الصحفيين، وسط حراسة امنية مشددة منعًا لإحتكاك أقارب وذوي المتهم.

وقالت أسرة المتهم، إن نجلهم كان يساعد صديقه وقت محنته، ولم يقصد أبدًا ان يرتكب مخالفة أو جريمة بتستره على صديقه داخل المخزن، وإنما كان القصد هو مساعدته وقت محنته.

وقال ناصر سليمان عضوٍ هيئة الدفاع عن صديق متحرش المعادي، أثناء دفاعه عن الأول، أن متحرش المعادي اتصل بصديقه وحكى له ماحدث وأن الأجهزة الامنية تلاحقه.

وأضاف سليمان، أن المتهم طلب من صديقه مفتاح شقته لكن الأخير رفض بحجة ان والدته سيدة مسنة ويتركها معظم الوقت لمباشرة عمله، فطلب منه الأخير مفتاح مخزن التكييفات وهو ماحدث بالفعل، مؤكدا على أنه لم تمضي سوى ساعة ونصف الساعة وتم ضبطهما في الورشة الكائنة بمنطقة الدرب الأحمر.

وتابع سليمان، أنه لولا ثقته في براءة موكله ما كان قبل بهذه القضية.

وأمرت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، بإحالة المتهم 'مدحت س' فني تكييف بتهمة بالتستر علي المتهم محمد جودت 38 سنة، بمسكنه ، الي المحاكمه وتحديد جلسه المحاكمه.

وكشفت التحقيقات ان والد الضحية يعمل'سايس' في ميدان الحرية بمنطقة المعادي، وان الطفلة لديها 3 أشقاء آخرين .

وكشفت التحقيقات أن المتهم استدرج الفتاة حتي دخلت خلفه الي داخل أحد العقارات بحجة إعطائها حلوى، وما إن دخلت جذبها بجانب السلم وحاول الاعتداء عليها ولكن صوت الفتاة وكاميرات المراقبة الخاصة بمعمل التحاليل في الدور الأرضى حالت دون تمكنه من الاعتداء عليها، وقامت إحدى السيدات بإنقاذها وفور فتحها باب الشقة، خرجت الطفلة إلى الشارع مسرعة في حالة من الذعر.

إحالة أولى جلسات محاكمة صديق «متحرش المعادي» إلى دائرة أخرى للاختصاص

محامي الطفلة يكشف كواليس جديدة في قضية متحرش المعادي