تفاصيل جديدة في واقعة اعتداء مذيع على طالب.. والدته : يعيش في عُزلة و مش عايز يكمل تعليمه.. فيديو

كشفت أسرة الطالب المعتدى عليه من قبل مذيع شهير أمام إحدى المدارس التجريبية في مدينة 6 أكتوبر عن تفاصيل الواقعة قالت والدة الطفل ياسين حسام الدين المعتدى عليه أنها فوجئت بوالد الطفل رامز يحضر إلى المدرسة بعدما هاتفه نجله غاضبًا، ويتعدى على ابنها    قائلا له: « أنت بتشتم ابني؛ أنت عارف ده مين أنت عارف ده ابن مين؟ مؤكدة أنه لا أحد فوق القانون.

وقالت والدة الطالب المعتدى عليه من قبل مذيع  خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة «صدى البلد 2»، إنه يوم 8 مايو الجاري، وبينما كان نجلها خارج من المدرسة؛ فإذا بصديق له يُدعى محمد جمال أخبره بوقوع مشاجرة بينه وبين صديق لهما يُدعى رامز؛ طالبًا من ياسين الإصلاح بينهما.

وتابعت حديثها بالقول، إن نجلها ياسين طلب من زميليه الاعتذار- كل منهما للآخر- وهو الأمر الذي اعترض عليه رامز لأنه كان يريد أن يكون ياسين في صفه ضد زميلهما محمد جمال؛ الأمر الذي أغضب رامز، وجعله يسب ياسين بالأم؛ لتتحول الأمور بينهما لمشاجرة بالأيدي.

وتابعت والدة الطالب المعتدى عليه : والد رامز حضر إلى المدرسة بعدما هاتفه نجله، غاضبًا، ليتعدى على الطفل محمد جمال، ثم قام بالاعتداء بالضرب على ابنها الطفل ياسين وقال له «أنت بتشتم ابني؛ أنت عارف ده مين؟؛ انت عارف ده ابن مين؟»، مؤكدة أنه لا أحد فوق القانون.

وأكدت أن نجلها ياسين تلقى ضربة على رقبته بـ «سيف اليد»؛ الأمر الذي جعله يصاب بحالة إغماء؛ فقد على إثرها الوعي، و أخبرها أحد الأطباء أن هذه الضربة كانت في مقتل، لافتة إلى أن الضرب الذي تلقاه نجلها كان مبرحًا وعنيفًا.

ولفتت إلى أن الذين شاهدوا الواقعة؛ اعتقدوا أن أحد الآباء كان يعنف نجله «وأثناء مشاجرتي مع المذيع المشهور؛ بعدما جاء للاعتذار لي عما حدث، رفضت الصلح معه بأي تعويض؛ ولن أقبل أن يتم التعويض عما حدث إلا بقانون».

وعن حالة نجلها عقب الواقعة؛ أكدت أنه لا يأكل أو يشرب «وخد قرار إن لو القانون مجبلوش حقه مش هيكمل تعليمه»، مؤكدة أنه لا بُد أن نُعلم أبنائنا أن أخذ الحق يكون بالقانون؛ وليس بالقوة، لافتة إلى أن نجلها يمر بحالة نفسية سيئة.

زر الذهاب إلى الأعلى