تفاصيل جديدة في واقعة قتل تاجر لزوجته وحرق جثتها بأكتوبر.. رفضت الزواج من الثالثة

كشفت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل جديدة في واقعة، قتل تاجر لزوجته وإشعال النار في جثتها بمدينة 6 أكتوبر، عقب القبض عليه، حيث اعترف أن المجني عليها زوجة ثانية له، وتزوجها منذ 10 سنوات، وفي الآونة الأخيرة نشبت بينهما خلافات لرغبته في الزواج من سيدة أخرى، ومع رفض المجني عليها، اعتدى عليها بالضرب يوم الحادث بآلة حادة، مما أسفر عن مقتلها.

سكب مادة مشتعلة عليها

أضاف المتهم، أنه نقل الجثة بواسطة تروسيكل، إلى منطقة صحراوية، ثم سكب مادة مشتعلة عليها، وأشعل النار بها، لإخفاء معالمها، خشية التعرف عليها وضبطه.
وذكر المتهم أنه حاول التهرب من ملاحقة أسرة الضحية له، بسبب سؤالهم عن اختفاء ابنتهم، حتى توجهوا إلى قسم الشرطة، وأبلغوا عن الواقعة، ليتم القبض عليه.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغًا بالعثور على جثة سيدة ملقاة بالطريق الصحراوي بمدينة 6 أكتوبر، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة ربة منزل مقتولة وبها آثار حروق متفرقة بجسدها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

حرق الجثة

وبإجراء التحريات والفحص، توصلت أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها، عقب علمه بحملها بأنثى ورغبته في إنجاب ذكر يحمل اسمه، وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأنه تشاجر معها وظل يعتدى عليها بالضرب ولفظت أنفاسها الأخيرة، وخشية فضح أمره قام بإلقائها في مكان بعيد، ولعدم التعرف عليها قام بحرق الجثة.

تعبيرية
تعبيرية

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وتغريغ الكاميرات، وحبس المتهم.

مقتل طفل برصاصة طائشة في حفل زفاف بالشرقية

زر الذهاب إلى الأعلى