تفاصيل جلسة أنشيلوتي الخاصة مع كامافينجا

أجرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، جلسة مطولة مع لاعبه إدواردو كامافينجا قبل انطلاق الموسم الجديد 2022-2023.

عاد ريال مدريد إلى إسبانيا بعد قضاء 12 يومًا في الولايات المتحدة الأمريكية، خاض خلالها ثلاث مباريات استعدادًا للموسم المقبل.

بعد انتهاء الجولة التحضيرية في الولايات المتحدة، قام أنشيلوتي بالتحدث مع اللاعبين وكان على رأسهم كامافينغا الذي عقد معه جلسة خاصة.

وبحسب صحيفة البرنابيو ديجيتال، أخبره فيها المدرب أنه سيصبح لاعبًا أَسَاسِيًّا هذا الموسم مع الفريق الكروي، مؤكدا له أنه لاعبًا مُهِمًّا جِدًّا وسيحظى بدقائق مشاركة أكثر من الموسم الماضي.

اللاعب الفرنسي أظهر قيمته الموسم الماضي وأنه مستقبل خط وسط ريال مدريد، لذلك طلب منه أنشيلوتي أن يكون هادئا ويحافظ على تألقه ومستواه مع الملكي.

من جانبه يهدف كامافينجا في الوقت الحالي، أن يكون بطل الرواية في ريال مدريد، ويريد أيضًا المشاركة في كأس العالم مع المنتخب الفرنسي الأول، لذلك كان يضغط على نفسه في العطلة الصيفية من أجل دخول الموسم الجديد بكامل جاهزيته وبدت هناك إشارات رائعة لما يقدمه خلال فترة الموسم التحضيرية الحالية.

لذلك هناك طاقة وحماس كبير في ملعب سانتياغو برنابيو، بشأن مستقبل النجم الفرنسي الشاب مع الفريق، خاصة أن الإدارة الرياضية والفنية مقتنعة بأن لديه الكثير من الإمكانيات ليصبح أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم.

ترتيب الدوري الاسباني.. سوسيداد يحتل الصدارة وريال مدريد الرابع وبرشلونة في المركز الثامن

إبراهيم سعيد: فيريرا مدرب مميز وقدير لكن جوزيه الأفضل في تاريخ مصر بلا منافس

زر الذهاب إلى الأعلى