تفاصيل حالة الطقس اليوم الخميس: مائل للبرودة وأمطار وارتفاع الأمواج.. فيديو

كشفت الإعلامية نهاد سمير، تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة، اليوم الخميس، بجميع أنحاء الجمهورية، وفقا لآخر تحديث من هيئة الأرصاد الجوية.

طقس اليوم الخميس

قالت نهاد سمير، خلال برنامج «صباح البلد» على قناة صدى البلد، إن خبراء الأرصاد الجوية يتوقعون أن يسود، اليوم الخميس، طقس مائل للبرودة في الصباح الباكر معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، فيما يسود ليلا طقس مائل للبرودة ليلا على أغلب الأنحاء.

أضافت الإعلامية نهاد سمير، أن الخبراء توقعوا نزول شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

حالة الطقس

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فأوضحت نهاد سمير، أنها ستكون خفيفة، وارتفاع الموج فيه من نصف متر إلى متر واحد، والرياح السطحية جنوبية غربية إلى شمالية غربية.. أما بالنسبة لحالة البحر الأحمر فتكون خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر واحد إلى 1,5 متر، والرياح السطحية شمالية غربية.

 

الأرصاد تكشف توقعات الطقس اليوم.. أمطار خفيفة وشبورة

 

الذهاب إلى الأعلى