تفاصيل ساعات الحسم لـ طارق حامد في الزمالك.. «عرض سعودي مغري يواجه رغبة ورفض»

تصدر طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المشهد خلال الساعات القليلة الماضية، بعد العرض الذي وصله من نادي الاتحاد السعودي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

البداية كانت رغبة الاتحاد السعودي، في التعاقد مع طارق حامد، لاعب وسط نادي الزمالك، لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد، وهو ما وافق عليه اللاعب، باللعب في السعودية، إلا أن القرار النهائي في يد نادي الزمالك.

حساب «المدرج الذهبي» على موقع «تويتر»، أكد أن عميد الأندية السعودية، أتم اتفاقه في وقت سابق مع اللاعب، من أجل ضمه، عقب نهاية الدوري الممتاز والذي حصد لقبه الزمالك.

وأشار الحساب المقرب من الاتحاد، أن صاحب الـ32 عامًا يتفاوض الآن مع الاتحاد، بينما أوضحت أنه من المنتظر حسم الصفقة، خلال ساعات، إلا أن المفاوضات توقفت بسبب رفض الزمالك، التفريط في اللاعب كونه من الركائز الأساسية بالفريق.

كما أفاد أن إدارة النمور، تخلصت من كريم الأحمدي، من أجل طارق حامد، إذ ينوي ضم اللاعب المصري المخضرم مع ثنائي الوحدة، بدلًا عن المغربي، وبرونو هنريكي وجاري رودريجيز.

حتحوت: الزمالك يتجه لرفض رحيل طارق حامد

ومن جانبه، قال الإعلامي هاني حتحوت، إن الزمالك يتجه لرفض العرض المقدم له من جانب اتحاد جدة السعودي، بشأن التعاقد مع طارق حامد.

وأضاف هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة « صدى البلد»، أن إدارة النادي الأبيض متمسكة باستمرار طارق حامد في ميت عقبة في الموسم الجديد.

وأفاد حتحوت، أن إدارة الزمالك، لن تقبل برحيل اللاعب، مهما بلغت قيمة العرض المالي المقدم من الاتحاد السعودي، على الرغم من أن العرض يعد مغريًا للنادي واللاعب من الناحية المادية.

وما زال العرض يتم مناقشته، في ظل رفض الزمالك، ورغبة اللاعب في اللعب بالسعودية، إلا أن الاتجاه الأقرب قد يكون رفضه، لا سيما وأن الزمالك، ينوي مفاتحة اللاعب، في تجديد عقده بعد العودة من معسكر منتخب مصر، لغلق باب الرحيل في وجهه، في ظل رغبة الأبيض في الحفاظ على قوامه الأساسي، للمنافسة على الألقاب بالموسم الجديد.

حتحوت : الزمالك يرفض رحيل طارق حامد إلى اتحاد جدة

حامد لجماهير الزمالك: لم تكن المهمة سهلة ..ونعد بالمزيد

https://www.youtube.com/watch?v=D8wZrIokOOo