تفاصيل مصرع فتاة سقطت من الدور السادس بمول سيتي ستارز.. سر البكاء المتواصل

لقيت فتاة مصرعها، أثر سقوطها من الدور السادس داخل 'مول سيتي ستارز'، بمدينة نصر، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفي، تحت تصرف النيابة.

تلقت غرفة عمليات نجدة القاهرة، بلاغ بسقوط فتاة من الدور السادس داخل مول ' سيتي ستارز' بمدينة نصر، ولفظت أنفاسها الأخيرة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، لمكان البلاغ، وتم العثور على جثة الفتاة، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الجريمة، والتحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها، والإنتقال للمعاينة، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمة.

وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعض الصور التي توثق الواقعة، وقال بعض الشهود أن الفتاة حضرت إلى المول صباح اليوم، وظلت في أحد المقاهي داخله، وظلت تبكي على مدار اليوم، ثم صعدت للطابق السادس وألقت نفسها.

واستمع رجال مباحث مديرية أمن القاهرة لأقوال شهود عيان فى واقعة سقوط فتاة من الطابق السادس داخل مول سيتي ستارز بمدينة نصر للوقوف على ملابسات الواقعة.

وأكد شهود عيان أنهم شاهدوا تواجد الفتاة في أحد المقاهي بداخل مول سيتي ستارز منذ صباح أمس وهى فى حالة هستيرية تامة، وأن بعض المترددين حاول معرفة ما بها لكنها رفضت الكلام معهم.

وأضافوا، أن المتوفاة ظلت جالسة في المقهى حتى صعدت إلى الطابق السادس داخل مول سيتي ستارز، وبعد مرور ساعة تفاجئوا بسقوطها للطابق الأرضي بالمول، وأنها فارقت الحياة في الحال متأثرة بإصابتها.

ضبط شخص لاتهامه بسرقة الهواتف المحمولة بأسلوب «المغافلة» في القاهرة

6 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل فتاة المول