تفاصيل مفاوضات الأهلي مع صن داونز لضم سيرينو.. «ينضم في حالة واحدة»

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي يواجه صعوبات بشأن التعاقد مع الأوروجوياني جاستون سيرينو، لاعب فريق صن داونز الجنوب إفريقي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب مغالاة ناديه في المقابل المادي للصفقة.

وأوضح شوبير، في تصريحات إذاعية، أن الأهلي كان يفاوض صن داونز لضم سيرينو حتى 5 أيام ماضية، إلا أن بطل جنوب إفريقيا طلب 5 ملايين يورو لضم لإتمام الصفقة، وهو رقم كبير للغاية من الصعب أن يدفعه الأهلي للتعاقد مع اللاعب.

وتابع شوبير، أن الأهلي يجري محاولات مع صن داونز، لتخفيض المبلغ المطلوب، وإذا نجح في تخفيضه سيتم التعاقد مع اللاعب وقيده في القائمة على الفور، مضيفًا أنه يرى أن هذا الأمر صعب خاصة وأن نهاية القيد في 6 ديسمبر أي بعد 3 أيام فقط، مشيرًا إلى أن اللاعب سينضم في حالة إذا وافق صن داونز على تخفيض المقابل المادي، بينما سيخرج من حسابات الأهلي تمامًا إذا أصر بطل جنوب إفريقيا على الحصول على 5 ملايين يورو لبيعه.

وفي سياق آخر، كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة تفاوض النادي الأهلي، مع أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب شوبير، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «لا صحة على الإطلاق لوجود مفاوضات بين الأهلي ونجم الزمالك زيزو».

كانت ترددت أنباء قوية، عن رغبة أحمد سيد زيزو في الرحيل عن نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأن اللاعب يبحث عن عرض أوروبي للرحيل عن النادي، في يناير المقبل.

«نوة قاسم» تهدد إقامة مباراة الأهلي وطلائع الجيش في نهائي كأس مصر بالإسكندرية

هاني حتحوت يكشف تفاصيل تعاقد الأهلي مع بانون وسيرينو.. ورحيل بادجي وجيرالدو

تقارير جنوب أفريقية تكشف عن شرط صن داونز الوحيد لـ بيع سيرينو إلى الأهلي