تفاصيل مقتل الطفلة «ريماس».. دافعت عن شرفها فطعنت حتى الموت

كشفت جهود أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة دكرنس بمديرية أمن الدقهلية من سائق مقيم بدائرة المركز بخروج ابنته، 8 سنوات، لشراء بعض الاحتياجات وعدم عودتها.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية أسفرت جهوده عن تحديد شخص اصطحب الفتاة المشار إليها.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه بمسكنه وعُثر على جثة الفتاة المشار إليها بسلم العقار «سكنه» وبها عدة «طعنات، خدوش، كدمات».

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقرر مشاهدته المجني عليها أثناء قيامها بشراء مستلزمات للمنزل بالقرب من مسكنه فاستدرجها بزعم شراء بعض الحلوى لها، وحال محاولته الاعتداء عليها قاومته فقام بالاعتداء عليها بالضرب والطعن محدثاً إصابتها التي أودت بحياتها، ثم قيامه بنقل جثتها بسلم العقار محل سكنه، كما أرشد عن بعض متعلقاتها والسلاح الأبيض المستُخدم في الواقعة بداخل شقته.

بداية الواقعة

تلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة دكرنس بالعثور على جثة طفلة عمرها 8 سنوات بعدما قام شخص بذبحها ومحاولة الفرار إلا أن الأهالي تمكنوا من ضبطه.

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين أن الطفلة تدعى «ريماس محمد جلال»  8 سنوات، وتمكنت الشرطة من تخليص المتهم من يد الأهالي قبل الفتك به.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، وسؤال الشهود وأهل الطفلة، وتفريغ الكاميرات المحيطة بالمنطقة وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة.

النيابة تطلب سرعة التحريات حول مقتل رجل وسيدة على يد «خادمة» في الطالبية

كشف ملابسات مقتل مسجل خطر بالأقصر.. أصيب بعيار ناري وطعنة أودت بحياته

الجار أنهى حياته أثناء ذهابه لصلاة الفجر .. كشف لغز مقتل مهندس زراعي وزوجته بالإسماعيلية

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى