تفاصيل نارية في اجتماع الخطيب مع موسيماني بسبب خصومات السوبر.. فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت، تفاصيل اجتماع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع بيتسو موسمياني المدير الفني للفريق، ظهر الأحد، للتباحث معه في ملفين هما العقوبة وتمديد التعاقد.

وأضاف حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن موسيماني أصر على فتح ملف تفعيل العقوبة المتعلقة بخصم 300 ألف جنيه بعد خسارة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش، بعد وجود نية سابقة برفع العقوبة عنه.

وأشار إلى أن المدرب الجنوب إفريقي طلب توضيح رؤية النادي بشأن زيادة قيمة عقده وتمديده قبل بداية الموسم الحالي مثلما تلقى وعدًا في وقتٍ سابق.

وتابع «موسيماني تحدث عن تجديد وتمديد عقده لسببين أولهما امتلاكه عدة عروض أبرزها عرض قطري قام برفضه وخشية أن يكون هناك ضغوط في اتجاه لرحيله في وقت قريب ورغبته في بناء فريق ومشروع يستر لمدة موسمين أو ثلاثة».

واختتم تصريحاته، بأن الخطيب أغلق ملف العقوبات وأكد له أن أمير توفيق أكد لوكيلة أعماله تفعيل العقوبة وإخطار الجهة الإدارية بها ويتسحيل رفعها، مشيرًا إلى أن رئيس الأهلي أكد للمدير الفني تمسكه باستمراره مع الاهلي لموسمين وأن رؤيته هي استمراره مع الأهلي مع وعده بتعديل عقده ماديًا بداية من العام المقبل 2022 وتحديدًا في يناير».

بمشاركة ثلاثي الأهلي والزمالك.. تونس تتعادل سلبيًا مع موريتانيا في الشوط الأول

محمود الخطيب يكرم إبراهيم حمدتو بطل تنس الطاولة ويهديه قميص الأهلي