تفاصيل نارية في كواليس جلسة تحقيق الأهلي مع قندوسي وأمير توفيق

كشف الإعلامي هاني حتحوت كواليس جلسة تحقيق الأهلي مع أحمد قندوسي، لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، وأمير توفيق، مدير التعاقدات في القلعة الحمراء، على خلفية أزمة تصريحات القندوسي عن بلعيد والوكلاء.

قال هاني حتحوت في برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»:" أحمد القندوسي أظهر 3 تسجيلات صوتية تؤكد صحة ما ذكره في اللقاء التليفزيوني".

أضاف هاني حتحوت:" القندوسي أكد في التحقيق للكابتن محمد رمضان أنه رفض إظهار هذه المستندات على الهواء واكتفى بالإشارة لعنوان أزمته التي استمرت لأكثر من عام".

تابع هاني حتحوت:" القندوسي استشهد بـ علي كرماني وكيل زين الدين بلعيد، في مفاوضاته مع النادي الأهلي".

أشار هاني حتحوت:" أجرى محمد رمضان اتصالا مع كرماني عبر فيديو كونفرانس وأكد كرماني أن الأمور لم تكن تسير في نطاق طبيعي مع النادي الأهلي، وأن المفاوضات اتسمت بعدم الاحترافية والإصرار على إقحام وكلاء بأعينهم".

واصل هاني حتحوت:" القندوسي كشف خلال التحقيق أن الوكيلين اللذين ذكر اسمهما في أكثر من صفقة بالأهلي، أقاما ضده دعوى لدى غرفة فض المنازعات بالفيفا، للحصول على 100 ألف دولار بعد إعارته من الأهلي إلى سيراميكا كليوباترا".

أوضح هاني حتحوت:" القندوسي أكد حصول الوكيلين على 350 ألف دولار من الأهلي بخلاف مطالبته بمبلغ 100 ألف دولار عن كل موسم في عقده مع الأهلي، ما يعني أنهما يحصلان على عمولة من الطرفين".

وكشف هاني حتحوت عن خضوع أمير توفيق للتحقيق من الساعة 9 لـ 10 مساءً بحضور محمد رمضان واللجنة القانونية.

تابع هاني حتحوت:" توفيق قدم لمسئولي النادي الأهلي كل ما يفيد بأن علي كرماني لم يكن طرفا خلال محادثات النادي مع زين الدين ووالده".

أكمل هاني حتحوت:" أمير توفيق قدم محادثات وتسجيلات بينه وبين والد زين الدين بلعيد يدافع فيها عن مدير التعاقدات بالأهلي مع أسماء الوكلاء التي قدمها اللاعب ووالده الممثلين له ولم يكن من بينهم علي كرماني".

أكد هاني حتحوت:" اللجنة القانونية أنهت تحقيقاتها مع كل الأطراف وستقدم غدًا الأحد توصيتها إلى محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي".

واصل هاني حتحوت:" محمود الخطيب فوض محمد رمضان لاتخاذ القرار المناسب في ضوء التحقيقات، ومن المتوقع أن يصدر محمد رمضان قراره خلال 48 ساعة مقبلة".

أتم هاني حتحوت:" أمير توفيق قرر التحرك ضد تصريحات أحمد قندوسي بشكل شخصي بعيدا عن موقف النادي الأهلي".