تقارير.. مصطفى محمد على رادار 3 أندية فرنسية

كشفت تقارير إعلامية فرنسية، عن استهداف 3 أندية فرنسية للدولي المصري، مصطفى محمد، لاعب الزمالك والمعار لصفوف جالاتا سراي التركي، تمهيدًا لضمه خلال الانتقالات الحالية.

وأكدت إذاعة «مونت كارلو» الفرنسية أن أندية بوردو وليل وسانت إيتيان ترغب في ضم مهاجم منتخب مصر قبل نهاية فترة الانتقالات الحالية.

وأشارت الإذاعة أن مصطفى محمد يرغب في الرحيل عن النادي التركي والانتقال للدوري الفرنسي، في ظل كثرة مهاجمي جالاتا سراي في الموسم الجديد.

مصطفى محمد: «لا أطيق الانتظار لتسجيل الأهداف والفوز بالبطولات مع جالاتا سراي»

عبر مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر وجالطة سراي التركي، عن حالة الشغف التي تسيطر عليه خلال الفترة الحالية، تأهبًا لانطلاق الموسم الجديد ببطولة الدوري التركي الممتاز 2021-2022، ودوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ونشر مصطفى محمد، صورًا له بقميص جالطة سراي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وعلق عليها قائلًا: «لا أطيق الانتظار لتسجيل الأهداف والفوز بالبطولات بقميص جالطة سراي ذي الأربع نجوم في الموسم الجديد».

تفاصيل إصابة مصطفى محمد

كان مصطفى محمد، تعرض لإصابة قوية الشهر الماضي، خلال مشاركته في المباراة الودية أمام دينامو بوخارست، كشف عن حجمها جالطة سراي التركي.

وأعلن النادي التركي، بيانا رسميًا عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي'تويتر'، أوضح خلاله أن الفحص بالأشعة أثبت إصابة مصطفى محمد، بالتواء في الركبة اليسرى، ونزيف في الكاحل.

وتعرض مصطفى محمد لإصابة قوية بعد تدخل من أحد مدافعي بوخارست، ليحاول الطاقم الطبي إسعافه ولكنه فشل في الاستمرار بالمباراة ليغادر الملعب في الدقيقة الثامنة.

وتقابل جالطة سراي مع  دينامو بوخارست، مساء اليوم الأحد، وديًا على ملعب “فلوريا ميتين أوكتاي” في إسطنبول، في أولى مباريات الفريق التركي استعدادًا للموسم الجديد 2021/2022.

ويستعد جالطة سراي لمواجهة أيندهوفن الهولندي، في الدور التمهيدي من المؤهل إلى دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، يوم 21 يوليو الجاري.

جالطة سراي يكشف عن حجم إصابة مصطفى محمد

إصابة قوية لمصطفى محمد وخروجه من ودية جالطة سراي ودينامو بوخارست ..فيديو

مصطفى محمد - مهاجم جالطة سراي

مصطفى محمد - مهاجم جالطة سراي

مصطفى محمد - مهاجم جالطة سراي

مصطفى محمد يتصدر تشكيل جالطة سراي لمباراة راندرز الدنماركي بالدوري الأوروبي

بمشاركة مصطفى محمد ..جالطة سراي يتعادل مع راندرز الدنماركي بالدوري الأوروبي

مصطفى محمد على رأس قائمة جالطة سراي لمباراة جيرسون سبور بالدوري

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

مصطفى محمد يشارك في خسارة جالطة سراي

مصطفى محمد يشارك في خسارة جالطة سراي مصطفى محمدمصطفى محمد مهاجم جالطة سراي ضد ألانيا سبورمصطفى محمدمصطفى محمد يسجل هدف جالطة سراى ضد فنربخشة

مصطفى محمد