تنبؤات ليلى عبد اللطيف تثير الجدل بالوسط الفني.. وهنادي مهنا توجه لها رسالة

واقعة عمرو دياب وانفصال هنادي مهنا وارتباط ياسمين عبد العزيز، تنبؤات ليلى عبد اللطيف المثيرة للجدل عرض مستمر.

تعتاد خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف على إثارة الجدل بسبب التنبؤات والتوقعات بالوسط الفني، وآخرهم توقعها لأزمة الهضبة عمرو دياب قبل حدوثها بخمسة أشهر.

تنبؤات ليلى عبد اللطيف

بالعودة لخمس أشهر وبالتحديد في رأس السنة 2024، توقعت ليلى عبد اللطيف خبيرة الأبراج ما حدث للفنان عمرو دياب بتصريحات تلفزيونية لها.

واقعة عمرو دياب

وقالت ليلى عبد اللطيف في تصريحات سابقة: «مشهد بارز وغير مسبوق سنراه يحدث مع الفنان العربي عمرو دياب في حفل خاص وهذا المشهد سينتشر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بشكل غير مسبوق بسبب تصرفه، ونراه بصورة مختلفة غير المعتادة مع الجمهور».

الجمهور عاد ونشر توقعات ليلى عبد اللطيف عبر مواقع التواصل الاجتماعي مشيرين إلى أن ما توقعته قد حدث بالفعل بعد أزمته الأخيرة بصفع شاب من محافظة الأقصر، حاول التقاط صورة معه بحفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

واقعة عمرو دياب واقعة عمرو دياب

انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

وتنبأت ليلى عبد اللطيف بانفصال الفنانة هنادي مهنا عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح، مما أثار التساؤلات لدى الجمهور هل سيكون مصيرهما مثل ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

وقالت عبر تصريحات تلفزيونية: «انفصال هنادي مهنا عن زوجها أحمد خالد صالح بشكل نهائي»، وذلك مثلما حدث مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في بداية عام 2024.

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

ارتباط ياسمين عبد العزيز بعد أحمد العوضي

كما أثارت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف الجدل بسبب تصريحاتها بشأن عودة ياسمين عبد العزيز وأحمدالعوضي، بعدما تنبأت بانفصالهما في بداية عام 2024.

قالت ليلى عبد اللطيف عبر تصريحات تلفزيونية: «ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي سيتعاونا معًا في عمل فني جديد في الأشهر المقبلة من 2024 أو في بداية عام 2025 وسيحققا نجاحًا كبيرًا وأعلى نسبة مشاهدة».

وفجرت مفاجأة صادمة، مضيفة: «ياسمين عبد العزيز سترى حياتها العاطفية بعيدًا عن طليقها أحمد العوضي، وستدخل في قصة حب مع غيره لكن سيظلا أصدقاء وصداقتهما لن تتأثر».

وقبلها ردت ليلى عبد اللطيف أيضًا على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب توقعات خبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، قائلة: «كذب المنجمون ولو صدقوا، أنا مش منجمة ولا لي علاقة بعالم النجوم».

وتابعت: «أنا عندي إلهام وإحساس قوي لا أكثر ولا أقل، ولو كنت أعرف ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي كنت اتصلت بهم وقولتلهم خلوا بالكم هيحصل حاجة وبصلي علشان يرجعوا لبعض وإن شاء الله ربنا يستجيب.. ومش حابه إن ياسمين قلبها ينكسر ولا العوضي لأنها إنسانة رقيقة ومحبوبة وعاطفية والعوضي قلبه طيب وبحس من عيونه إنه بيحبها».

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

عودة تامر حسني وبسمة بوسيل

وأثارت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا بسبب عودة تامر حسني وبسمة بوسيل بعد طلاق استمر أكثر من عام.

قالت ليلى عبد اللطيف في تصريحات تلفزيونية لها: «بسمة بوسيل أكثر إنسانة بتناسب تامر حسني في قلبه وروحه، وتجعل له البسمة دائمًا في البيت وبحياته».

وتابعت: «إن شاء الله هيرجعوا يومًا ما»، كما تنبأت أيضًا لأكثر من فنان وفنانة آخرين، مثل الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث أوضحت أن عودتها للفنان حسام حبيب أمر صعب.

واستكملت ليلى عبد اللطيف حديثها عن شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، قائلة: «لو عادت له لن يستمر الارتباط وأرى لها حياة جديدة بعيدة عنه بها استقرار وسعادة وستعود نجمة متألقة».

بسمة بوسيل وتامر حسني في عيد ميلاد ابنتهما بسمة بوسيل وتامر حسني في عيد ميلاد ابنتهما

حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

قالت ليلى عبد اللطيف في تصريحات تلفزيونية: 'أرى أنها ستستقر عاطفيا، وسترجع شيرين التي نعرفها أول ما بدأت، وستكون أقوى'.

وتابعت: 'في المستقبل لا أرى أنها سترجع لحسام، وحتى إذا رجعت له ستتركه، ولن تكون معه في المستقبل، لكن حياتها ستهدأ'.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

رد هنادي مهنا وأحمد خالد صالح على ليلى عبد اللطيف

رد الفنان أحمد خالد صالح وزوجته الفنانة هنادي مهنا على تصريحات خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، الخاصة بتوقعات انفصالهما قريبًا بشكل نهائي.

نشرا هنادي مهنا وأحمد خالد صالح آية قرآنية عبر خاصية الستوري التابعة لحساباتهما عبر موقع انستجرام، ردًا على ليلى عبد اللطيف.

وتقول الآية من سورة الأعراف: «بسم الله الرحمن الرحيم.. قُل لَّا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلَا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ ۚ وَلَوْ كُنتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ ۚ إِنْ أَنَا إِلَّا نَذِيرٌ وَبَشِيرٌ لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ.. صدق الله العلي العظيم».

أحمد خالد صالح وهنادي مهنا أحمد خالد صالح وهنادي مهنا