توقعات طقس الأيام الستة المقبلة.. استمرار الشبورة وأمطار بداية من الخميس

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، الظواهر الجوية المتوقعة خلال الستة أيام المقبلة، مجددة تحذيرها من الشبورة المائية الكثيفة صباح غدا الثلاثاء على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وأوضحت هيئة الأرصاد في نشرتها اليوم الإثنين، أن يوم الأربعاء المقبل سيشهد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة، بينما ستكون أمطار خفيفة على مناطق من شمال الوجه البحري على فترات متقطعة، مع نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة وشمال الصعيد.

انخفاض درجات الحرارة

ولفتت الهيئة، إلى أنه متوقع انخفاض درجات الحرارة على كافة الأنحاء بداية من الخميس المقبل، مع سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، تكون خفيفة إلى متوسطة على مناطق من الوجه البحري على فترات متقطعة، مع نشاط رياح مثير للرمال والأتربة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة وشمال وجنوب الصعيد.

ويشهد يوم الجمعة المقبل، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، مع ظهور شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وفقا لـ«الأرصاد».

وأشارت إلى أن سقوط الأمطار سيستمر يومي السبت والأحد، على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، مع ظهور شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الأرصاد تكشف موعد انتهاء الشبورة.. وتحذر من أمطار نهاية الأسبوع.. فيديو

الأرصاد تكشف موعد انتهاء الشبورة.. وتؤكد: نهاية الأسبوع تشهد حالة من التقلبات الجوية.. فيديو

الأرصاد تحدد الظواهر الجوية وخريطة سقوط الأمطار حتى الجمعة

توقعات طقس الـ5 أيام المقبلة.. ضباب كثيف يغطي الجمهورية وأمطار على بعض المناطق