تيباس: الخليفي لا يصدق كذبه ويعتقدنا حمقى

قال رئيس رابطة “لا ليجا” خابيير تيباس إنه “لا وجود للقواعد” بالنسبة إلى رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي وأنه “يظننا جميعا حمقى”، مشيرا إلى أن الرابطة ستستمر في صراعها من أجل كرة قدم “مستدامة وخالية من الخداع”.

وكتب تيباس في حساباته على الشبكات الاجتماعية “مسألة الخليفي من مستوى آخر. يظننا جميعا حمقى (حتى هو لا يصدق كذبه) ويأتي إلى صحيفة ماركا ليقدم دروسًا بعجرفة وتغطرس الثري الجديد، باريس سان جيرمان لا يخضع للقواعد، سنستمر في صراعنا من أجل كرة قدم مستدامة وخالية من الخداع”.

ورد تيباس بهذه الطريقة على ما قاله الخليفي في مقابلة مع (ماركا) تحدث فيها عن الشكوى المقدمة ضد ناديه بسبب عدم الالتزام بقواعد اللعب المالي النظيف.

وكان الخليفي قد قال “نفعل ما نفعله لأننا نعرف أننا نقدر عليه، ليس من ضمن أساليبنا الحديث عن دوريات أو أندية أو اتحادات أخرى، لا نسير ونحن نعطي دروسا ولن نسمح بأن يعطي لنا أحد دروسا، سنستمر في بناء مشروعنا”.

وبعد تمديد عقد كيليان مبابي أعلنت “لا ليجا” في 15 من الشهر الجاري أنها قدمت شكوى أمام (يويفا) ضد باريس سان جيرمان، مثل تلك التي قدمتها ضد مانشستر سيتي في أبريل بسبب “عدم التزام الناديين بالقواعد السارية للعب المالي النظيف”.

وتعتبر (لا ليجا) أن “هذه الممارسات تضع نظام التعايش البيئي واستدامة كرة القدم في خطر وتضر كل الأندية والدوريات الأوروبية، وتساهم فقط في زيادة تضخم السوق بمال لا يخص كرة القدم”.

بث مباشر قناة صدى البلد

قناة صدى البلد بث مباشر

 2 بث مباشر قناة صدى البلد

زر الذهاب إلى الأعلى