جثته في 7 أكياس .. مفاجآت جديدة في نهاية منجد على يد زوج خطيبته السابقة .. فيديو

كشفت أسرة أيمن الذي دفع حياته ثمنًا لجنون زوج خطيبته السابقة بطريقة لا تصدق، تفاصيل جديدة عن الجريمة المأساوية التي هزّت المعادي بالقاهرة، عندما قرر عامل إنهاء حياة خطيب زوجته السابق الذي يعمل منجد ويدعى أيمن عابد، بغرض الانتقام منه، بعد أن وضع خطة شيطانية لاستدراجه والتخلص منه بإحدى الوحدات السكنية في منطقة حدائق حلوان.

 تفاصيل مقتل منجد على يد زوج خطيبته السابقة

وقالت ابنة شقيقة الضحية خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج «تفاصيل» على قناة صدى البلد 2، إنّ المجني عليه كان قد تلقى اتصالا من سيدة تطلب منه معاينة بعض الأعمال في منزلها، فذهب إليها صائما لأنه يصوم يومي الاثنين والخميس، لكنه لم يعد مرة أخرى.

وأضافت أن أسرته كانت تنتظره لتناول وجبة الإفطار ولما طال وقت غيابه اتصلت به الأسرة لكن هاتفه كان مغلقا، مشيرة إلى أنه بعد رحلة من البحث المضنى فشلت العائلة في العثور على المنجد أيمن عابد وأبلغت إغاثة الطريق، ومن ثمّ اتصلت بالشرطة التي تحركت على الفور.

وتابعت أنّ الشرطة اتصلت بأسرة أيمن وطلبت حضور أحد أفراد العائلة إلى القسم للضرورة، فذهبوا إلى هناك وأدلوا بما يعرفونه من معلومات، لكن بعد ساعات قليلة تلقت الأسرة رسالة هاتفية من رقم «أيمن» تساومها على مبلغ مالي قدره مليون جنيه، بدعوى أنّ الضحية نصب على مُرسل الرسالة في المبلغ من خلال تجارة الآثار، لكن لم تمض ساعات وتلقت العائلة خبر الوفاة.

دوافع المتهم لقتل منجد المعادي

وأوضحت أنّ الجاني ظن أن المجني عليه على علاقة بزوجته فخطط للتخلص منه بإحدى الوحدات السكنية في منطقة حدائق حلوان، وظل يراقب تحركاته من بعيد، لافتة إلى أن الضحية أيمن عابد كان قد سبق له خطبة زوجة قاتله لكنه انفصل عنها قبل زواجها.

وأشارت إلى أن الجاني استدرج الضحية إلى الشقة المذكورة بحجة أنه منجد وجعل إحدى السيدات تطلب منه عبر الهاتف أخذ مقاسات العمل، ولما وصل إلى العنوان انهال عليه المتهم بالضرب وقطع جثته إلى أجزاء ووزعها على 7 أكياس ثمّ وضعها على الكورنيش بالقرب من منزله.

ضحية المعادي ترك 4 أبناء خلفه

وإلى ذلك، قالت زوجة المجني عليه أيمن عابد، خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج «تفاصيل» على قناة صدى البلد 2،أن المتهم كان حافظا للقرآن ومواظبًا على الصلوات، ولديه 4 أبناء: بنت في أولى إعدادي، وأخرى في خامسة ابتدائي، وطفل في ثالثة إعدادي، وآخر في الخامسة من عمره.

وأضافت زوجة المجني، أن زوجها لم يضمر شرا لأحد وعاش حياته متسامحًا، لافتة إلى أنّ جثته التي عثرت عليها الشرطة كانت في حالة يرثى لها، من شدة الطعنات وتقطيعها.

من ناحيته، قال أسامة صديق المجني عليه، إنّ الضحية كان محبوبًا لدى جميع أهل المنطقة وحرص طوال حياته على مساعدة الآخرين والبحث عن لقمة العيش بالحلال لإطعام أسرته.

واختتم بالإشارة إلى أن صديقه كان سندًا له ولم يكن يتصور أن يفقده بهذه الطريقة البشعة، مطالبًا بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم لمنع تكرار مثل هذه الجرائم.

بـ عيار في الرأس ومطواة في اليد.. تفاصيل مقتل شخص بالقليوبية

خلاف انتهى بجريمة.. الداخلية تكشف تفاصيل مقتل شخص بقنا

كشف ملابسات واقعة مقتل سيدة وسرقة مشغولاتها الذهبية بالإسكندرية

كشف لغز مقتل شخصين بأسوان.. وتحديد وضبط مرتكبي الواقعة