جدول مباريات اليوم الإثنين 25-1-2021 بكأس العالم لكرة اليد

تتواصل منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد، والتي تستضيفها مصر حتى يوم 31 يناير الجاري.

وجاء جدول مباريات اليوم الإثنين كالتالي:

تقام مباراة كرة اليد بين الكونغو الديموقراطية و كاب فيردي ضمن منافسات كأس العالم لكرة اليد للرجال في الساعة الرابعة والنصف مساء؛ على صالة الدكتور حسن مصطفى بـ 6 أكتوبر .

الجيزة .. تقام مباراة كرة اليد بين تونس و أنجولا، ضمن منافسات كأس العالم لكرة اليد للرجال في الساعة السابعة مساء ؛ على صالة الدكتور حسن مصطفى بـ 6 أكتوبر .

القاهرة .. تقام مباراة كرة اليد بين البحرين و اليابان؛ ضمن منافسات كأس العالم لكرة اليد للرجال في الساعة الرابعة والنصف مساء؛ على الصالة باستاد القاهرة .

القاهرة .. تقام مباراة كرة اليد بين الأرجنتين و قطر؛ ضمن منافسات كأس العالم لكرة اليد للرجال في الساعة السابعة مساء؛ على الصالة باستاد القاهرة .

القاهرة .. تقام مباراة كرة اليد بين الدنمارك و كرواتيا؛ ضمن منافسات كأس العالم لكرة اليد للرجال في الساعة التاسعة والنصف مساء؛ على الصالة باستاد القاهرة .

القاهرة .. تقام مباراة كرة اليد بين البرازيل وأوروجواي؛ ضمن منافسات كأس العالم لكرة اليد للرجال، في الساعة الرابعة والنصف مساء؛ على الصالة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديد .

القاهرة .. تقام مباراة كرة اليد بين فريقى اسبانيا و المجر ؛ وذلك ضمن منافسات كأس العالم لكرة اليد وذلك فى تمام الساعة السابعة مساء ؛ على الصالة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديد .

القاهرة .. تقام مباراة كرة اليد بين فريقى بولندا و ألمانيا؛ ضمن منافسات كأس العالم لكرة اليدللرجال في الساعة التاسعة والنصف مساء ؛ على الصالة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة .

 

هشام نصر: تهنئة السيسي لفراعنة اليد لها مفعول السحر

منتخب مصر يصطدم بـ الدنمارك «أبطال العالم» في دور الثمانية بمونديال اليد.. رسميًا