جدول مباريات كأس الملك.. الأهلي في مواجهة الفيصلي حامل اللقب.. والهلال يلتقي الرائد

أوقعت قرعة مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين «كأس الملك»، التي أجريت أمس الإثنين، الفيصلي حامل اللقب في مواجهة الأهلي، في حين يواجه التعاون وصيف البطولة نظيره الطائي.

جدول مباريات كأس الملك

ويلتقي الهلال بطل النسخة ما قبل الماضية مع نظيره الرائد، في حين يواجه النصر منافسه الاتفاق، وفي حال تأهلهما سيكون الجميع على موعد مع ديربي مُبكر في ربع نهائي كأس الملك على ملعب الفائز من مواجهة النصر والاتفاق.

ووضعت القرعة الاتحاد في مواجهة صعبة أمام الفتح وهي المواجهة التي تتكرر بين الفريقين للمرة الثالثة بعد أن نجح الفتح في إقصاء الاتحاد من البطولة خلال الموسمين الماضيين، كما يواجه الشباب نظيره ضمك، وفي بقية المباريات يواجه الحزم نظيره الباطن، ويلاقي الفيحاء منافسه أبها.

وتلعب مباريات ثمن النهائي خلال الفترة من 20-22 من شهر ديسمبر المقبل، في حين حددت القرعة موعد مباريات دور الـ8 في منتصف شهر فبراير من العام 2022، على أن تُلعب مباريات نصف النهائي في شهر أبريل، ويحدد موعد المباراة النهائية في وقت لاحق.

يذكر أن المشاركة في المسابقة تقتصر على أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم في أبريل الماضي، استمرار قصر المشاركة فقط على فرق المحترفين لضغط روزنامة المباريات، كما تلعب جميع المباريات بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

تاريخ مواجهات السعودية وأستراليا بتصفيات كأس العالم 2022.. الأخضر لم يسبق له الفوز

الكشف عن قرعة ثمن نهائي كأس خادم الحرمين السعودي