جدول مواعيد قطع الكهرباء في المرج والسلام والنهضة

أعلنت شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، بالتعاون مع وزارة البترول والثروة المعدنية، مواعيد قطع الكهرباء في المرج والسلام والنهضة، خلال شهر أغسطس 2023، بعد قرار مجلس الوزراء باستمرار عملية تخفيف الأحمال بسبب ارتفاع درجات الحرارة في مصر.

مواعيد قطع الكهرباء في المرج والسلام والنهضة

ويتساءل الكثير من المواطنين، عن مواعيد قطع الكهرباء في المرج والسلام والنهضة، مع استمرار انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال بعد وصول معدلات الأحمال إلى أعلى مستوى منذ 2015.

موعد قطع الكهرباء في المرج

وحددت شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، أنه سيتم قطع الكهرباء في المرج الشرقية والغربية وقباء من الساعة 4 مساءا إلى 5 مساءا، وقد تصل فترة انقاطع الكهرباء لمدة ساعة واحدة.

جدول مواعيد قطع الكهرباء في المرج والسلام والنهضة جدول مواعيد قطع الكهرباء في المرج والسلام والنهضة

مواعيد قطع الكهرباء في السلام

وتبدأ مواعيد قطع الكهرباء في السلام، في تمام الساعة 12 مساءا لـ 1 ظهرا، وذلك في مناطق ( السلام أول بجوار فندق القوات المسلحة – مساكن الوادي خلف قسم أول السلام – مساكن الصعيد 400 – مساكن العبد 1200 – أرض حجازي – مساكن الصعيد 1000).

 

جدول مواعيد قطع الكهرباء في المرج والسلام والنهضة جدول مواعيد قطع الكهرباء في المرج والسلام والنهضة

قطع الكهرباء في مدينة السلام

كما يتم قطع الكهرباء في مدينة السلام، من الساعة 12 مساءا وإلى 1 ظهرا، بمناطق ( أول مساكن أطلس 3 حتى بلوك 131 تقسيم القانونيين – اسبيكو القديم آخر شارع التروللي - منطقة مساكن أهالينا 3 - أطلس 2222 من بلوك 1 إلى 13- مساكن القاهرة 480 - مساكن العبد 1640 - مساكن المحمودية 920 - مساكن العبد 1600).

قطع الكهرباء في النهضة

وقررت شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، قطع الكهرباء في النهضة، من الساعة 12 مساءا لـ 1 ظهرا، في عدد من المناطق وهم: ( عمارات النخيل – مون سيتي – شارع جامعة هليوبلس).

مواعيد قطع الكهرباء في المرج والسلام والنهضة مواعيد قطع الكهرباء في المرج والسلام والنهضة