جدول مواعيد قطع الكهرباء في حلوان والمعادي

حددت شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، بالتعاون مع وزارة البترول والثروة المعدنية، مواعيد قطع الكهرباء في حلوان والمعادي، خلال شهر أغسطس 2023، بعد قرار مجلس الوزارء باستمرار عملية تخفيف الأحمال بسبب ارتفاع درجات الحرارة في مصر.

مواعيد قطع الكهرباء في حلوان والمعادي

ويتساءل الكثير من الموطنين، عن مواعيد قطع الكهرباء في حلوان والمعادي، مع استمرار انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال بعد وصول معدلات الأحمال إلى أعلى مستوى منذ 2015.

وحددت شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، أنه سيتم قطع الكهرباء في المعادي من الساعة 20 مساءا إلى 21 مساءا في عدد من الشوارع والمناطق التابعة لـها، وشملت كلا من ( البساتين شارع محمد عامر وشارع جابر عبدالفتاح جزيرة دار السلام، وأبراج عثمان، وشارع 9 المطبغة، وجزيرة دار السلام).

كما حددت الشركة شارع 100 وميدان الحرية، وشارع حسين صدقي، وأبراج بدر في مصر وحلوان الزراعي، وكورنيش المعادي وأبراج عثمان وأبراج المعادي ستار ومسجد الرحمة دار السلام، ليتم قطع الكهرباء في تلك المناطق من الساعة 8 مساءا إلى 9 مساءا.

مواعيد قطع الكهرباء في حلوان والمعادي مواعيد قطع الكهرباء في حلوان والمعادي

وسيتم قطع الكهرباء في حلوان، من الساعة 8 مساءا إلى 9 مساءا، وشملت المناطق كلا من ( حدائق حلوان عمارات السعودية- شارع الكورنيش - ترعة الخشاب - حدائق حلوان مايو الامتداد المجاور 7-8-10-11).

ومن المقرر أن يتم قطع الكهرباء في عدد من شوارع ومناطق حلوان، من الساعة 7 مساءا إلى 8 مساءا، وشملت المناطق كلا من ( وادي حوف في عزبة الوالدة - مركز شباب عزبة الوالدة - شارع الترعة الشرقية – الدواجن – عزبة النخل ).

موعد انقطاع الكهرباء

حددت شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، موعد انقطاع الكهرباء من الساعة 7 مساءا إلى 8 مساءا في عدد من الشوارع والمناطق التابعة لـ المعادي، وشملت كلا من ( في شارع عيد سليمان – ش قناوي فايده كامل - ش عبدالرحيم الجندي – ش حلوان الزراعي - ش الشيشيني – سعد ظلام – عمارات المهندسين - ش محمود حسين).

مواعيد قطع الكهرباء في حلوان والمعادي مواعيد قطع الكهرباء في حلوان والمعادي

 

قطع الكهرباء في المعادي

كما سيتم قطع الكهرباء في المعادي من الساعة 12 لـ 1 مساء كل يوم، في مناطق ( جزيرة المعصرة – أرباج الاخاء – شارع الوفاء والأمل وشارع النصر وشارع كامل صدقي، وشارع النهضة وشارع محمد سالم وعمارات الجيش الاوتوستراد وشارع كمال عيسى وشارع جامع أبو بكر – وشارع سور المحطة ).

كما سيتم قطع الكهرباء في حلوان من الساعة 12 لـ 1 مساء كل يوم، في مناطق ( ش التبين قسم التبين – ش المرور – ش سنترال التبين - ش رايل – غرب حلوان – صقر قريس – عمر بن الخطاب - شارع المجداري التبين).

وسيتم قطع الكهرباء في حلوان من الساعة 1 لـ 2 مساءا، في مناطق عرب الشقافية البحري – شرق كفر العلو – ابو دحروج – مقابر كفر العلو – عرب راشد – عرب غنيم – شارع الحرير – عزبة الوابور، كما سيتم فصل الكهرباء في ( أبراج امتداد الأمل الاوتوستراد – المعادي السرايات – الجولف ميدان الرهبات – ش 77 – ش 18 – ميدان الهضبة - مساكن اللاسلكي – ش أحمد عبدالكريم – منشية بركات ش معهد الأوقفا طرة.