جرائم وحوادث آخر أيام العيد.. مصرع 19 ووفاة عريس قبل كتب الكتاب

شهد اليوم الرابع والأخير، من أيام عيد الأضحى المبارح، العديد من الحوادث التى راح ضحيتها، 19 أشخاص فيما إصيب 47 أخرين، فى حريق شقة وتصادم سيارات ، وغرق بمحافظات مصر المختلفة، وفى السطور التالية نبرز هذه الوقائع.

حادث تصادم بالشرقية

أصيب 14 شخصا بينهم 7 أطفال، من أسرة واحدة ، فى تصادم ميكروباص مع سيارة ربع نقل، على طريق بلببس_ العاشر، أمام محطة كهرباء العاشر، كانوا فى طريقهم للمصيف بإحدى المحافظات، حرر محضر بالواقعة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزى لتلقى العلاج اللازم.

تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية، بلاغا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم ميكروباص مع سيارة ربع نقل، على طريق بلبيس _العاشر أمام محطة كهرباء العاشر، ما أسفر عن إصابة 14 بينهم 7 أطفال بإصابات متنوعة، ما بين سحجات وكدمات وكسور واشتباه ما بعد الارتجاج، جميعهم من قرية شبرا السلام مركز منيا القمح، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وسيارات الإسعاف، الى مكان الواقعة ، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزى، و تحويل 6حالات إلى مستشفى الاحرار التعليمى ، و رفع أثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

مصرع 4 من أسرة واحدة في حريق شقة

تستكمل جهات التحقيقات بعين شمس، اجراءاتها في مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة بسبب حريق شقتهم، وتبين من مناظرة النيابة للجث، أن الوفاة جاءت نتجية اسفكسيا الاختناق وامتلاء الرئتين بغاز ثاني اكسدي الكربون ونقص الاوكسجين مما اسفر عن اصابتهم بهبوط حاج في الدورة الدموية تسبب في الوفاة.

كانت النيابة أمرت بالتصريح بدفن جثث الضحايا عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات وانتداب المعمل الجنائي للمعاينة.

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة، تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق شقة سكنية بمنطقة عين شمس، وعلى الفور تم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتمكنت قوات الحماية المدنية من فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومن امتداده وتمت عملية إخماد الحريق، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

إصابة 16 فى انقلاب ميكروباص بمطروح

أصيب 16 شخصا بإصابات متفرقة، في انقلاب سيارة ميكروباص، على طريق سيدي عبد الرحمن بمحافظة مطروح، وتم نقلهم إلي مستشفي العلمين لتلقي العلاج.

تلق اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن مطروح، إخطار بوقع حادث مروري بطريق سيدي عبد الرحمن وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، و سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين انقلاب ميكروباص، وإصابة 16 شخصا وهم ' داليا كمال أحمد تبلغ من العمر 17 سنة من الجيزة والطفلة ضحى عبد الحميد محمد، تبلغ من العمر 11 سنة، من الجيزة، وشهد كمال محمد تبلغ من العمر 20 سنة، من الجيزة، ودعاء عبد الحميد محمد، تبلغ من العمر 21 سنة، الجيزة، والطفل محمد عبد الحميد زهران يبلغ من العمر 5 سنوات، ومسعد الحميد زهران يبلغ من العمر 22 سنة، من الجيزة، ومحمد محمود محمد يبلغ من العمر 32 سنة، من الجيزة، وسهير حسين محمد تبلغ من العمر 39 سنة من الجيزة، وأسماء مختار يوسف 37 سنة من الجيزة، وخيرية مختار يوسف 49 سنة من الجيزة، وإسلام مبروك عبد الحميد 24 سنة من الجيزة، وكمال محمد زهران يبلغ من العمر 49 سنة ويقيم في الجيزة، وحسام عبد الحميد زهران يبلغ من العمر 24 سنة، وعبد الحميد محمد زهران يبلغ من العمر 49 سنة، ويقيم في الجيزة وغادة كمال محمد 29 سنة من الجيزة، وأيمن محمود محمد يبلغ من العمر 25 سنة من الجيزة، وتبين أنهم مصابين بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، و كسور وجروح، واشتباه ما بعد الارتجاج.

تصادم أتوبيس مع ميكروباص

لقي 3 أشخاص مصرعهم، فيما أصيب 11 آخرين، في تصادم أتوبيس مع ميكروباص بطريق 'بلبيس -الزقازيق'، محافظة الشرقية، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثامين للمشرحة تحت تصرف النيابة، والمصابين للمستشفي لتلقى العلاج اللازم.

تلقى اللواء محمد والي، مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، إخطارًا بوقوع حادث تصادم أتوبيس سياحي مع سيارة ميكروباص بطريق 'بلبيس -الزقازيق'ما أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 11 آخرين بإصابات متنوعة، ما بين سحجات وكدمات وكسور واشتباه ما بعد الارتجاج.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، و الدفع بسيارات الإسعاف، لمكان الحادث وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى بلبيس المركزى وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات .

تسمم غذائي بالوادي الجديد

لقيت أم وطفلتها مصرعهما، فيما أصيب طفلين آخرين، في تسمم غذائي نتيجة تناول أطعمة غير صالحة، بمحافظة الوادى الجديد، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثتين للمشرحة تحت تصرف النيابة، والمصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقى اللواء محمود فاروق، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارا من مستشفى الخارجة التخصصي، يفيد بوصول أم وأطفالها الثلاثة وعليهم مظاهر الإعياء نتيجة ادعاء تسمم غذائي وتم تقديم الإسعافات الأولية لهم، ولكن لفظت الأم وطفلتها الصغيرة، أنفاسهما الأخيرة، وتم إسعاف الطفلين الآخرين.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، لمكان البلاغ، وتبين وفاة ' ميادة ناصر 24 سنة وطفلتها لؤلؤة طارق عبد المجيد ' و تم نقل الطفلتين ' جنا 5 سنوات ومالك 3 سنوات' إلى مستشفى أسيوط الجامعي .

وفاة عريس

شهدت قرية السكرانة التابعة للوحدة المحلية لقرية برنبال، بمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، أمس الإثنين، مصرع شايب يدعي منيسي عبد الله مجازر مسلم، في حادث علي الطريق الدولي الساحلي بنطاق مركز مطوبس، وتم تشيع جثمانه اليوم الثلاثاء بمقابر العائلة.

حيث تلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة مطوبس يفيد بوقوع حادث إنقلاب دراجة نارية علي الطريق الدولي الساحلي بنطاق مركز مطوبس.

وتبين من التحريات الأولية أن المتوفى عريس وكان فى طريقه إلى إحضار المأذون، لعقد قرانه، إلا أنه تعرض لحادث سير علي الطريق الدولي الساحلي ليلفظ العريس أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته فيما جري نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى مطوبس المركزى.

بينما أصيب المأذون بإصابات متعددة ليجري إيداعه بمستشفي مطوبس المركزي، تحت الملاحظة لتلقي العلاج اللازم، وعمل الفحوصات والتحاليل المطلوبة.

مصرع وإصابة 4 فى تصادم موتوسيكلين

لقي 3 أشخاص مصرعهم، فيما أصيب آخر في حادث تصادم موتوسيكلين علي طريق (المنصورة - ميت سلسيل) أمام قرية النظارة التابعة لمركز ميت سلسيل في محافظة الدقهلية، نقل المتوفين والمصابين إلي مستشفي ميت سلسيل المركزي.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت سلسيل من إدارة شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم علي طريق المنصورة - ميت سلسيل ووقوع وفيات ومصابين، على الفور انتقل ضباط وحدة المباحث وسيارات الإسعاف، إلي مكان الحادث وبالفحص تبين مصرع 3 أشخاص وهم 'عبده العتريس'، و'حسين سمير' و شاب أخر وجميعهم مقيمين بمركز الكردى' ، وإصابة شاب آخر ونقله لمستشفى ميت سلسيل لتلقي العلاج.

جرى نقل الجثامين إلي مستشفى ميت سلسيل ونقلهم مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، تحت تصرف النيابة .

مصرع 3 فى انقلاب سيارة ملاكي بالمنيا

لقي 3 أشخاص مصرعهم إثر انقلاب سيارة ملاكي بالقرب من مركز أبو قرقاص، جنوب محافظة المنيا وتم نقل الجثث إلى المستشفى العام وتحرر محضر بالواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، إخطارًا من عمليات النجدة يفيد انقلاب سيارة ملاكي على طريق المحيط بالقرب من مركز أبو قرقاص جنوب محافظة المنيا، وقد أسفر الحادث عن مصرع 3 أشخاص وتم نقلهم إلى المستشفى العام.

وبالانتقال أفادت التحريات الأولية أن سبب انقلاب السيارة السرعة الزائدة التي أدت إلى انقلاب السيارة بالقرب من إحدى القرى التابعة لمركز أبو قرقاص جنوب المنيا، وأفادت التحريات أن الأشخاص الثلاثة قد تجمعهم صلة قرابة، وأنهم كانوا في طريقهم إلى المنزل.

انقلاب سيارة بالإسماعيلية

لقي شخص مصرعه وأصيب اثنين آخرين، في حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق'الإسماعيلية - بورسعيد' أسفل كوبري قرية أبو خليفة التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب.

تلقى اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من شرطة الطرق يفيد بانقلاب سيارة ملاكي بدون لوحات معدنية، أسفل كوبرى قرية أبو خليفة بطريق 'الإسماعيلية - بورسعيد ' مما أسفر عن مصرع شاب في العشرينات من عمره وإصابة اثنين آخرين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة أسباب الحادثة.

مصرع شابان غرقا بالإسكندرية

لقي شابان مصرعهما غرقًا بالأسكندرية، بسبب ارتفاع الأمواج وصعوبة العثور على الجثامين في رابع أيام عيد الأضحى المبارك، وتلقى الإنقاذ النهرى بغرق شابين محمد عبدالله ، ادهم عوض من مدينة ادكو البحيرة.