جريمة الظاهر... قتل زوجتة بثلاث طعنات لشكة بسلوكها وحرق الشقة لإخفاء الجريمة

جريمة قتل إرتكبها زوج فى حق زوجتة، تجرد فيها من مشاعر الرحمة، وطعنها بسكينة المطبخ ثلاث طعنات نافذة أودت بحياتها، والسبب شكة فى سلوكها، تاركة ورائها طفل صغير، ولإخفاء معالم الواقعة ظنا الإفلات من العقوبة وإبعاد الشبهات وعدم وجوددليل، قام بحرق الشقة لتتفحم الجثة وما حولها من أثاث وفر هاربا لمدة إسبوع حتى تم إكتشافها والقبض علية وبعرضة على النيابة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بداية الحادث الغريب تلقت نيابة الظاهر اخطارا من رجال المباحث، بنشوب حريق داخل احدي الشقق السكنية ووفاة ربة منزل، وبالإنتقالا والفحص تبين ان الجثة متفحمة ولم تستطع المناظرة تحديد اذا كان العمل جنائي ام طبيعي، مما طلبت النيابة بإنتظاب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، والذى تسلمتة وكانت المفاجأة تبين أن المجني عليها بها أثار ثلاث طعنات متفرقة وهو سبب الوفاه قبل تفحم الجثة.

وبإستكمال التحقيقات وتحريات المباحث و بسؤال الشهود والجيران، كشفت أن الزوج وراء ارتكاب الواقعة لشكه في سلوكها، وهناك مشادة كلامية نشبت بين المتهم وزوجته لشكه في سلوكها فتعدى عليها بالضرب ثم توجه إلى المطبخ وأحضر سلاحًا أبيض، ووجه لها 3 طعنات فسقطت غارقة فى دمائها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأشارت إلى أن المتهم قام بإشعال النيران في الشقة، لإخفاء جريمته وإبعاد أي شبهة جنائية نحوه ثم فر هاربًا حتى سقط في قبضة رجال المباحث.

وبناء على إذن من النيابة العامة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم في مكان اختبائه بمنطقة دار السلام وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

كانت غرفة عمليات نجدة القاهرة تلقت بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية في إحدى العقارات في الظاهر ودفعت الحماية المدنية بالقاهرة بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق.

وتم فرض كردون أمني وتم محاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات وتمت عملية إخماد الحريق.