جلسة الوداع .. ماذا قال مرتضي منصور للاعبي الزمالك قبل ايقاف مجلسه بساعتين ؟

قررت وزارة الشباب الرياضة، بشكل رسمي، وقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شئون النادي بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً لمجلس الإدارة أيهما أقرب.

من جانبه، عقد مرتضى منصور، جلسة وداع مع لاعبي الزمالك، قبل رحيله عن القلعة البيضاء، حيث قال خلال تلك الجلسة :' أهنئكم على ماقدمتوه في نهائي البطولة، أنتم رجال، أنتم لم تخسروا، الجماهير ليست حزينة على ضياع البطولة بل على ماحدث بالبطولة'.

وتابع :' كنت أتمنى تقديم التهنئة للأهلي على تتويجه بالبطولة، ولكن كيف أهنئهم وهو لم يستحق البطولة، الزمالك سرق منه اللقب، محمود الخطيب وفرج عامر، اتفقا على إدارة الزمالك، الزمالك تعرض للظلم، بعدم دخول جماهيره للمدرجات، بجانب عدم وجود تقنية الفار، علاوة على التطاول مع محمود شيكابالا، فهل أهنئ الأهلي على قلة الأدب'.

وأردف :' باتشيكو تفوق على موسيماني، وعلى شيكابالا ألا يحزن، فمن يهاجمك هم كلابا ضالة، ولكن يبقى السؤال، لماذا يتعرض الزمالك ورئيسه، خلال الفترة الأخيرة، لهذه الحرب الشعواء، وبالتحديد منذ أن قلنا بأننا نادي القرن، من يساند ويدعم تلك العناصر ولحساب من يعملون، الزمالك نادي مصر، ويمتلك جماهير عريضة'.

وقال ايضا:' جماهير الأهلي قامت بالتعرض لحافلة الزمالك واقتحموا مقره عقب التتويج بالبطولة، منذ ان توجنا ببطولتين في إسبوعين ونتعرض للحرب، وفبركة فيديوهات، أنا لم أتطاول على رئيس الوزراء، انا احتملت كل هذا من أجل بأنني رجل دولة وحتى لاتحدث فوضى'.

وأكد :' أنا نفسي طويل ولن نصاب بالإحباط، لايزال أمامنا الكثير، ولكن كفي مايحدث، الزمالك بيتفرم وجماهيره تشتعل غضبا، هل جريمتي بأنني استقدمت أفضل اللاعبين، و طورت مقر الزمالك ومنشآته، وأسعى لبناء استاد عالمي، وأقول لوزير الشباب والرياضة، نحن نحبك ولكننا بشر وله طاقة، لا مشكلة لدي طالما أن محمود الخطيب سعيد'.

وناشد سيادة رئيس الجمهورية، قائلا :' جمهور الزمالك يشعر بالظلم والقهر، وسيادتك راع لكل المصريين، وهم أبنائك، وعليك التدخل لمساعدتهم، ومن يتطاول على شيكابالا، سفهاء بنص القرآن'.

كما وجه رسالة اجمايهر الأهلي المحترمة :' هل يرضيك مايحدث حاليا وهل ترضى بان نحشر نعشا ونضع عليه صورة معلول أو وليد سليمان'.

وفي نهاية حديثه قال :' أتمنى أن أواجه الأهلي في نهائي الكأس لكى نرد له ماحدث في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وعلى لاعي الزمالك أن ينسوا هزيمتهم بنهائي القرن'.

 

 

رسميًا.. مدرب الزمالك السابق مديرًا فنيًا للنجم الساحلي

رئيس اللجنة المؤقتة بالزمالك: نطمئن الجماهير .. النادي سيظل في الأمام ولن يتأثر بما يحدث.. فيديو

 

https://www.youtube.com/watch?v=5xiwk6liHLE&feature=youtu.be&fbclid=IwAR1hoFF2KQzVkZmZXXRdgoqyiixChoFUm2ycmxarughx4jfhx5nJ860KUXU