جمال بلماضي عن مباراة جيبوتي: سنخوضها في القاهرة بذكريات جميلة

أكد جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، أن اللعب في مصر ضد منتخب جيبوتي يوم الجمعة المقبل، سيكون بذكريات جميلة، مشددًا على سعادته البالغة، بعودة الجمهور إلى ملعب تشاكر، في مباراة بوركينا فاسو، التي ستقام بالجولة الأخيرة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وأضاف بلماضي، وفقًا لما جاء في صحيفة «المساء» الجزائرية، عن مباراة منتخب جيبوتي التي ستقام في العاصمة المصرية القاهرة: «حضرنا إلى مصر بذكريات جميلة وفرحة كبيرة، وإنجاز الفوز بكأس إفريقيا، كما سيكون تربصًا مصغرا في الخارج، للتحضير جيدًا للقاء ضد جيبوتي».

وتابع: «النقاط الثلاث في المباراة أمام جيبوتي مهمة، وسنلعب بكل قوة ضدهم، رغم أنهم ليسوا الأقوى في المجموعة»، مشيرًا إلى إمكانية إحداث بعض التغييرات في اللقاء قائلًا: «بوجود لاعبين تحت التهديد بالإيقاف، وآخرين يفتقرون إلى المنافسة، لكن يجب أن نظهر الاحترام لخصمنا، فنحن لن نلعب بالفريق الثاني».

ويحل منتخب الجزائر لكرة القدم ضيفًا على القاهرة لمواجهة منتخب جيبوتي، الإثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2022.

وينضم المحترفون الجزائريون في أوروبا إلى صفوف المنتخب في مصر عبر باريس، وسيقود المدير الفني الجزائري جمال بلماضي أول تدريب له، يوم الإثنين، في القاهرة عند اكتمال وصول كافة اللاعبين.

وكان الاتحاد الجيبوتي قد طلب من نظيره المصري استضافة المباراة بسبب صعوبة استضافتها في جيبوتي.

ويتصدر منتخب الجزائر المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم برصيد 10 نقاط، متساويًا مع بوركينا فاسو صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد، ويأتي منتخب النيجر في المركز الثالث بـ3 نقاط، وجيبوتي يتذيل الترتيب بلا نقاط.

لحظة وصول منتخب الجزائر إلى مطار القاهرة استعداد لمباراة جيبوتي في تصفيات كأس العالم

منتخب الجزائر يصل القاهرة الاثنين لمواجهة منتخب جيبوتي في تصفيات كأس العالم