«جمهور الوداد قلقان».. نتائج محبطة لمنافس الأهلي وحظوظه في التتويج بالدوري المغربي «قليلة»

أكدت تقارير صحفية مغربية، اليوم الثلاثاء، أن نادي الوداد المغربي، تراجع مستواه بشكل لافت للأنظار عقب استئناف النشاط الرياضي بعد فترة التوقف التي استمرت طويلًا بسببب جائحة فيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-.

وأوضحت صحيفة «المنتخب» المغربية، أن نادي الوداد عاد بعد فترة التوقف بلا أنياب أو آداء مميز، على الرغم من احتلاله صدارة الدوري المغربي لفترة طويلة قبل التوقف، حيث رشحه الجميع بأنه الأقوى للتتويج باللقب، إلا أن الأرقام حاليًا تؤكد ابتعاده عن المنافسة بعدما أمام نقطتين أمام المغربي التطواني في المباراة الماضية، بسبب التعادل أمام.

وأشارت إلى أن الفريق أصبح في المركز الثالث برصيد 49 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن النهضة البركانية صاحب الوصافة، والرجاء المغربي متصدر الجدول برصيد 52 نقطة، حيث وصفت الصحيفة المشهد، بأن الرجاء والنهضة البركانية لن يتنازلا أو يستسلما حتى الرمق الأخير عن المنافسة على اللقب، حيث يتمسك الرجاء بصدارة الجدول، في حين أن النهضة يحاول تضييق الخناق على المتصدر.

ووصف الصحيفة، جمهور الوداد بـ«القلق» على فريقه حيث قالت إنهم يضعون أيديهم على قلوبهم، بعد التعادل المخيب للآمال أمام المغرب التطواني، موضحة أن سبب تراجع آداء الفريق هو عدم خوض الفريق أي مباريات ودية خلال المعسكر الذي خاضه الفريق قبل استئناف النشاط، للوقوف على جاهزية اللاعبين للعودة، وهو ما يعني أن الفريق ليس جاهزًا للمنافسة على لقب البطولة التي حصدها الموسم الماضي.

ويواجه الأهلي نظيره الوداد البيضاوي المغربي، ذهابًا وإيابًا في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في أكتوبر المقبل، في حين أن الزمالك سيواجه الرجاء البيضاوي المغربي.