جنازة عسكرية لـ ضابطي الإسماعيلية شهيدى الواجب.. صور

في جنازة عسكرية وشعبية مهيبة شيع أهالي الشرقية جثماني شهيدي الوطن المقدم احمد جابر نصار والرائد عبد الرحمن عادل من قطاع الأمن المركزى اللذان استشهدا فى مداهمة منزل تاجر مخدرات فى الإسماعيلية أثناء تأدية عملهم وواجبهما الوطني

وتقدم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية واللواء محمد والي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية جنازة الشهيدان

قدم محافظ الشرقية واجب العزاء لأسرتى الشهيدان ولأهالي مركز الزقازيق، مؤكدا أننا لن ننسي شهداء الواجب والوطن وستظل ذكراهم في أذهاننا خالدة تقديراً لما قدموه من تضحيات غالية ودماء ذكية روت أرض الوطن دفاعا عن أمنه وإستقراره.

أعرب محافظ الشرقية عن بالغ تعازيه ومواساته لأسرتي الشهيدين ضحية الواجب الوطني ، داعياً المولي عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته وأن يسكنهما فسيح جناته ويلهم أسرتيهما الصبر والسلوان.

أشاد محافظ الشرقية بدور رجال الشرطة في حفظ الأمن والتصدي للعناصر الاجرامية والقضاء علي البؤر الإرهابية التي تهدد أمن وإستقرار البلاد.

حضر الجنازة الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق والدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية والمستشار العسكري للمحافظة وعدد من القيادات الأمنية والشرطية والتنفيذية والمواطنين.

وكانت النيابة العامة أصدرت بيان يفيد استشهادِ ضابطي شرطة وإصابة اثنين آخريْن من قواتها خلالَ مبادلتهم الأعيرة النارية مع متهمٍ سبَقَ إِصدارُ إذْنٍ من النيابة العامة بضبطه- ووفاته خلالها، فأمر المستشار النائب العام بالتحقيق العاجل في الواقعة

وكشفت التحريات أن المتهم تاجرواثنين آخريْن في الأسلحة النارية والذخائر، فأذنت النيابة العامة بضبطهم وتفتيشهم، وبانتقال الشرطة اليوم لضبط أحدهم بادَرَهم بإطلاق الأعيرة النارية فأصاب الضابطيْن اللذيْن استُشهدا ففاضت أرواحهما، كما أصاب اثنين آخريْن جارٍ تداركهما بالعلاج، وقد تُوفّي المتهم خلال تبادل الأعيرة النارية.

وقد شكَّلت النيابة العامة فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي صحبته خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية، كما انتقل الفريق لسؤال المصابينِ من قوات الشرطة، وجارٍ استكمال التحقيقات.

وتابعت النيابة العامة فى بيانها أسفر هذا عن استشهاد كل من المقدم أحمد جابر نصار، والرائد عبد الرحمن عادل وإصابة كل من العميد هيثم وجيه، والمقدم أحمد صلاح من قوات أمن الإسماعيلية.

ومن جهة أخرى سيطرت قوات الأمن على الوضع وتم إعادة فتح الطريق لحركة السيارات عقب انتهاء عملية المداهمة.

النائب العام يأمر بالتحقيق في استشهاد ضابطي شرطة في الإسماعيلية

 

جنازة عسكرية لـ ضابطي الاسماعيلية

جنازة عسكرية لـ ضابطي الاسماعيلية جنازة عسكرية لـ ضابطي الاسماعيلية

جنازة عسكرية لـ ضابطي الاسماعيلية جنازة عسكرية لـ ضابطي الاسماعيلية