حارس الإسماعيلي يغيب عن المران الجماعي للإصابة

غاب محمد فوزي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، عن المران الجماعي لفريقه بسبب تعرضه للإصابة بكدمة فى اليد.

وكان الإسماعيلي قد استأنف تدريباته مساء الخميس بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة، وذلك فى إطار إستعداداته لملاقاة غزل المحلة يوم 28 يونيه الجاري على ملعب الأخير فى الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري العام.

ويعد ” فوزي ” هو الحارس الأساسي للدراويش فى هذا الموسم بعدما لعب 16 مباراة بينهم لقاء وحيد فى كأس مصر بواقع 1425 دقيقة.

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مرانه مساء الخميس على ملعب ” عبد الرحمن أنوس “، ضمن برنامج الإعداد لمواجهة غزل المحلة في الأسبوع الـ 23 من بطولة الدوري العام، والمقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الأخير بالغربية.

وكان الفريق قد حصل على راحة سلبية لمدة 24 ساعه بعد أداء مباراته الودية ضد طلائع الجيش التى أقيمت أول أمس الثلاثاء على ملعب جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة تحضيرا لمنافسات الدوري العام.

حرص الجهاز الفني للفريق بقيادة حمزة الجمل، على عقد جلسة قبل بداية المران مع لاعبيه، أعقبه تدريبات بدنية من أجل الإرتقاء بالمستوى البدني للفريق.

وقسم الجهاز الفني للدراويش، لاعبيه إلي مجموعات للتركيز على بعض الجمل الفنية والتكتيكية.

وشهد المران عودة محمد بيومي للمشاركة في التدريبات الجماعية، فى حين واصل الثلاثي محمد بن خماسة وعماد حمدي وحسن ياسين برنامجهم التأهيلي الأخير قبل الانتظام فى المران.

الإسماعيلي يدرس المحلة بالفيديو استعدادا لمباراتهما المرتقبة بالدوري

غياب رئيس الإسماعيلي عن زيارة لجنة الشباب يثير غضب الأعضاء

زر الذهاب إلى الأعلى